الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان الزميل أحمد المنسي لمثواه الأخير بحضور النائب هيثم الحريري (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 04:10 م

شيع المئات من أهالي الإسكندرية، وأصدقاء وزملاء الزميل أحمد المنسي، جثمانه إلى مثواه الأخير، بمقابر العائلة بالعامود بكرموز غرب الإسكندرية، بعدما أدوا صلاة الجنازة على الفقيد، وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع، وبحضور النائب البرلماني هيثم الحريري.

وأدى المئات من أهالي الإسكندرية، وأصدقاء وزملاء الزميل أحمد المنسي، صلاة الجنازة على الفقيد، وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع.

ر

تعرف على سبب تأجيل صلاة الجنازه على الزميل أحمد المنسي (خاص)

وكانت أسرة الزميل أحمد محمد مصطفى كامل، وشهرته “أحمد المنسي”، مسئول الدعم الفني بموقع جريدة المال، أجلت صلاة الجنازة عليه، لصلاة العصر بمسجد العمري، وذلك لتأخرهم فى الحصول على تصاريح الدفن من مكتب صحة المختص بالعامرية.

وتسلمت أسرة الزميلة زكية هدايا محمد أحمد، الصحفية بجريدة العالم اليوم، جثمانها من مستشفي العامرية العام بالإسكندرية، مساء أمس الجمعة، والتي لقيت مصرعها، والزميل أحمد محمد مصطفى كامل، وشهرته “أحمد المنسي”، مسئول الدعم الفني بموقع جريدة المال، وثالث، في حادث تصادم مروع بين سيارتين ملاكي بطريق “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي، فيما تسلّم ذوو الزميل أحمد محمد مصطفى كامل، جثمانه من المستشفي ذاته، صباح اليوم السبت، وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا