• بحث عن
  • تطورات في واقعة مقتل نجل المذيعة مروة ميمي برصاص صديقه

    صرحت نيابة الطفل بتشريح جثمان نجل المذيعة مروة ميمي، مقدمة برامج قناة النهار، والذي لقي مصرعه على يد صديقه في أثناء اللهو فى منزل الأخير بالزمالك، مساء أمس، وبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمه لذويه لدفنه.

    وبدأت النيابة التحقيق مع المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي برصاصة بالخطأ، داخل شقة الأخير في أثناء مزاحهما، وتم إخطار أجهزة الأمن بالواقعة عن طريق الجيران، وانتداب المعمل الجنائي والطب الشرعي للتحقيق، واستجوبت النيابة الجيران والأطفال وشهود الواقعة.

    وانتقلت أسرة طفل المذيعة مروة ميمي وزوجها، وأهالي مرتكب الجريمة، لمقر التحقيق لاستكمال التحقيق، على أن يتم تسلم الجثمان ودفنه بعد قرار النيابة.

     

    المذيعة مروة ميمي

    وانتقلت المذيعة مروة ميمي إلى المشرحة الآن لتسلم جثمان نجلها الضحية والذى يبلغ من العمر 15 عامًا، ويساندها المذيعة لمياء عبد الحميد، تمهيدًا لدفنه بمقابرالأسرة بعد استلام التصاريح اللازمة.

    وبحسب أحد الجيران كتب تفاصيل الحادث عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “ليلة أمس الساعة 11 مساءً سمعت أصوات صريخ وخبط وعياط غير طبيعي في الشقة الملاصقة لي بحي الزمالك الهادئ فحاولت اطمئن علي جاري وابنائه إلا أنه لم يكن لي ابدًا أن اتخيل ما حدث”.

    وتابع الشاهد أن والدي الطفل كانا غير متواجدين بالشقة تاركين ابنهم وحده يلهو مع أصدقائه بالمنزل فاضطر أحدهم لاستخدام سلاح الوالد مطلقا رصاصه تجاه زميله حيث عبث الابن في دولاب والده إلى أن عثر على مسدس الوالد المرخص لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الثاني وتخرج من خلف رأسه ويسقط قتيلًا”.

    وبحسب الجار فتحول المشهد فجأة إلى عويل وصراخ بجانب مشاجرات عنيفة بين أهالي الأصدقاء الثلاثة مع تواجدكثيف لأجهزة الامن والنيابة وعم الحزن أرجاء المكان وسيطر الغضب على الجميع بعد انهيار والد الطفل وأسرته لأنه ابنهم الوحيد.

    مذيعة النهار تفقد ابنها الوحيد مقتولًا على يد صديقه بالمنزل بسبب الإهمال

     

    واعتبر شاهد العيان أن الفنان محمد رمضان وأفلامه وما يقدمه السبب ويلعب دورًا كبيرًا في تغذية وزرع العنف لدى الصغار موجهاً رسالة لكل أب وأم بعدم الإهمال: “لا تضع أي سلاح متاح فى متناول الاطفال، يجب على كل أب وأم يركزوا مع أولادهم، أمنعوهم يلعبوا ألعاب دموية، لا تتركوهم عند أصحاب يكون أهلهم مهملين، ماتسيبوش ولادكم لوحدهم أبدًا حتى لو عندهم 15 سنة لأنهم لسه أطفال ومش مدركين هم بيعملوا أيه خالص، متخلوش أطفالكم يتفرجوا على مشاهد عنيفة وبلطجة محمد رمضان، يجب متابعة الأبناء باستمرار وتعليمهم عدم اللعب أبدًا والعبث مهما كان فى أى شئ لا يخصهم ويتعلق بالغير مع فهم الصح من الغلط”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق