الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال ساعات.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في محافظة القليوبية

القاهرة 24
محافظات
السبت 01/فبراير/2020 - 01:08 م

كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه من المنتظر إعلان نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية خلال ساعات، حيث انتهت أعمال التصحيح وبدء رصد الدرجات في الكنترول الرئيسي، مشيرا إلى أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة قياسًا بالأعوام السابقة.

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن سبب تأخر الإعلان بالنسبة لمديرية القليوبية قياسا بمديريات القاهرة والجيزة ،يأتي بسبب مركزية الكنترول ، حيث يتم هناك التصحيح وإعلان النتائج على مستوى الإدارات ، بينما تتم لدينا عملية التصحيح والرصد وإعلان النتيجة على مستوى الكنترول الرئيسي.

أضاف المصدر أن هناك عدد من الطلاب ، حصل على الدرجات النهائية في بعض المواد فيما تجاوزت نسب النجاح في اللغة العربية لأكثر من 95%.

فيما قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه من المقرر إعلان النتيجة فور اعتمادها من المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان ، مشيرا إلي أنه تم الانتهاء من تصحيح جميع مواد الشهادة الإعدادية علي مستوي المحافظة ، ورصد درجات الطلاب ، مضيفا أن أعضاء الكنترول يقومون حاليا بمراجعة ماتم رصده من درجات ، قبل اعتماد النتيجة رسميا.

.أضاف عجلان، أنه أعطى تعليمات مشددة لأعضاء الكنترول والمراجعين بضرورة توخي الدقة أثناء رصد درجات الطلاب ومراجعتها مراجعة دقيقة حرصا علي مستقبل الطلاب.

وأوضح عجلان، أن طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى القليوبية بلغ 95 ألفًا و538 طالبًا وطالبة وقد أدوا الامتحانات في 407 لجنة وسط إجراءات مشددة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعداديه 2020 بمحافظة القليوبية

تابع مواقعنا