• بحث عن
  • غدًا.. المطرب الشعبي حسن شاكوش ضيف عمرو الليثي في واحد من الناس

    في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” في التاسعة والنصف مساءً غدًا الأحد علي قناة “النهار”، يستضيف الإعلامي عمرو الليثي نجم الأغنية الشعبية حسن شاكوش، ويكشف أسرار وكواليس أغانيه ومنها أغنية “بنت الجيران”، والتي حقق نجاح كبير ومشاهدات وأرقام قياسية عبر “يوتيوب”.

    ويقدم  العديد من المفاجآت الغنائية لأول مرة عبر البرنامج، كما يكشف جوانب خاصة ولأول مرة عن حياته والظروف المادية الصعبة التي مر بها.

    وكما عبر عن أمنيته بأن يقوم بالتلحين له كبار الملحنين ممن يقدمون ألحان لعمرو دياب وتامر حسني، وتذاع السهرة الخاصة والليلة الشعبية من البرنامج في التاسعة والنصف مساءً غدا الاحد علي شاشة “النهار”.

    وسبق وأعلن مُطرب المهرجانات، عن تدشينه لسلسلة محلات لتصفيف الشعر للرجال، الأمر الذي بدأه بمحل واحد فتحه في منطقته ومسقط رأسه “بولاق الدكرور”.

    ووجه، عبر برنامج “حديث المساء” على MBCمصر، الدعوة لأي شاب يُريد تصفيف شعره وعمل نيولوك جديد ولا يمتلك المال يتوجه مباشرة له، مؤكدًا أنه قام بتنفيذ الفكرة بعدما شاهد الكثير من أبناء منطقته يقف المال حائل بينهم وبين تقليد قصات شعره، لأن أقل كوافير في المهندسين سيطلب 500 جنيه.

    مطرب المهرجانات حسن شاكوش يُطلق سلسلة محلات حلاقة لشباب بولاق بالمجان (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق