• بحث عن
  • مصطفى قمر يستعد لطرح كليب أغنية “نسيتني خلاص” من ألبوم “ضحكت ليا” 

    عهد هاني

    قال علي رشاد مدير أعمال الفنان مصطفى قمر، إنه من المقرر غدا طرح فيديو كليب جديد للنجم مصطفي قمر، يحمل اسم “نسيني خلاص”، من كلمات محمد الجزار، وألحان جوليو، توزيع طارق حسيب، وذلك من ألبوم “ضحكت ليا” .

    وأضاف مدير أعمال قمر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الكليب يأتي مناسبًا لأجواء الشتاء، مشيرا الي أنه بجانب طرح الكليب يعمل قمر خلال الفترة الحالية على تحضيرات ألبوم جديد يهتم فيها بتقديم الطرب الأصيل.

    وعلى جانب آخر، أعلن الفنان مصطفي قمر خلال الفترة الماضية عن عزمة تقديم الجزء الثاني من فيلم”حريم كريم”، مشيرا إلي أن أحداثه ستبدأ بعد مراعاة الفارق الزمني بين أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2005، وأحداث والثاني إلى ما يقرب من 15 عام وهذا الأمر جعل الجزء الثاني يتخذ اتجاه جديد، وهو التركيز على الجيل الجديد من الأبناء وعن مدى قوة علاقتهم ببعض مثل والديهم.

    هل تتراجع ياسمين عبد العزيز عن البطولة المُطلقة في “حريم كريم 2″؟.. مصدر يجيب

    وأكد مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم، لـ”القاهرة 24″، ، أن النجمة ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الثاني من الفيلم وذلك على عكس المتوقع، حيث كانت ياسمين بطلة الجزء الأول، حيث كانت تجمعها قصة حب مع النجم مصطفى قمر خطفت قلوب الجميع.

    فيما أكد المصدر أن كل أبطال الجزء الأول يشاركون في الجزء الثاني عدا النجم طلعت زكريا الذي وافته المنية من بضع شهور ، وياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى أن الفيلم يضم بعض الوجوه الشابة، وأبرزهم ابن مصطفى قمر “تيام”.

    شاهد.. حماقي يغني كورال خلف مصطفى قمر في “يا واد يا إسكندراني” بالخليج (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق