• بحث عن
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز في الدوري

    ياسمين حسين

    يقدم لكم” القاهرة 24 ” موعد مباراة الأهلي القادمة عقب انتهاء مباراته أمام الهلال السوداني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وبحل فريق الأهلي ضيفا على  نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة  السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

    موعد مباراة الأهلي القادمة

    ويقام اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة الموافق السادس من فبراير الجاري.

    ويتربع المارد الأحمر على عرش صدارة الدوري الممتاز برصيد  36 نقاط بعد انتصاره الأخير على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل لاشيء إلى جانب تحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في 12 مواجهة متتالية ضمن منافسات البطولة المحلية منذ بداية الموسم.

    وعلى الجانب الآخر يحتل بيراميدز المركز الثالث ضمن  ترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة عقب فوزه الأخير على نظيره إف سي مصر بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من البطولة المحلية .

    يواجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي عقدة كبيرة خلال مواجهته أمام بيراميدز حيث فشل المارد الأحمر في تحقيق أي فوز على منافسه على مدار 4 مواجهات متتالية مباراتين ضمن منافسات الموسم الماضي من الدوري المصري، والأخرتين في منافسات كأس مصر بعدما أطاح بيراميدز بالفريق الأحمر من نسختي البطولة عام 2018 و2019.

    اقرأ أيضا 

    هل يتأهل الأهلي أول مجموعته بعد أحداث الشغب في الخرطوم؟ خبير لوائج يجيب

    ترتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا 2020 بعد مباراة اليوم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق