السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشركة المنتجة تعلن تغيير اسم مسلسل نيللي كريم من “النصابين” إلى “100 وش”

القاهرة 24
فن
السبت 01/فبراير/2020 - 08:25 م

أعلنت شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل “النصابين” بطولة بطولة النجمة نيللي كريم وآسر ياسين، عن بدء تصوير أولى مشاهد المسلسل، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، عن قيادة المخرجة كاملة أبو ذكري.

وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل عن تغيير اسمه من “النصابين” إلى “100 وش”، وذلك بعدما ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة من أول يوم تصوير بالعمل وعلقت عليه، قائلة: “اليوم بداية تصوير مسلسل “بـ١٠٠ وش”، بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب، يعرض في رمضان 2020”.

بدء تصوير مسلسل نيللي كريم
بدء تصوير مسلسل نيللي كريم

وخلال الفترة الماضية، بدأت المخرجة كاملة أبو ذكرى بعد اعتذار المخرج أحمد مدحت عن عدم استكمال العمل، فى معاينة ديكورات وأماكن تصوير مسلسل، واسقرت في النهاية على بدء تصوير العمل بالمشاهد الخارجية، على أن يتم الانتقال بعدها لتصوير العمل في العديد من المناطق المتفرقة بالقاهرة.

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، وتتسارع المواقف الكوميدية بين نيللي وآسر ياسين بتتابع الأحداث، والمسلسل بطولة نيللي كريم، آسر ياسين وآخرون، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إنتاج العدل جروب.

بعد توقف عام.. عودة تصوير “النصابين” لنيللي كريم من منطقة وسط البلد

ويشارك في المسلسل، عدد من الممثلين  بجانب نيللي كريم، أبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، محمود الشرقاوي، وآخرين لم يُعلن عنهم حتى الآن، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي.

“العدل جروب” تطرح البوستر الدعائي الأول لـ”النصابين”

“100وش” من إنتاج شركة “سينرج” برئاسة المنتج تامر مرسي، وشركة “العدل جروب مالتي ميديا” برئاسة المنتج جمال العدل، وكانا مسبقًا قد أعلنا عن عقد جلسات عمل في صدد هذا التعاون.

وتجدد المُخرجة كاملة أبو ذكري التعاون مع النجمة نيللي كريم في مسلسلها الجديد “100 وش والمقرر عرضه في رمضان 2020، حيث يعد هذا هو الثالث بينهما، بعد “ذات” و”سجن النسا”.

تابع مواقعنا