الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان الصحفية زكية هداية في مسقط رأسها بالغربية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 02:11 م

شيع أهالي قرية تفهنا العزب بمركز زفتي بمحافظة الغربية، عقب ظهر اليوم السبت جنازة الزميلة زكية هداية الصحفية بجريدة المال، عقب مصرعها في حادث تصادم على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

حضر تشييع الجثمان ممثلي من نقابة الصحفيين، وعدد من صحفيي جريدة المال، وجرائد أخرى.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، كشفت عن تفاصيل الحادث الذي أدى لمصرع الزميليين زكية هدايا، وأحمد منسي، الصحفيين بجريدة المال، وقائد سيارة آخر على الطريق الصحراوي بالإسكندرية، أمس الجمعة.

تلقى قسم ثان العامرية، إخطارًا عن وقوع حادث تصادم أدى إلى وفيات وإصابات عند الكيلو 48 صحراوي.

وأكد البلاغ أن الحادث نتج عن مصادمة بين السيارة رقم “2593 ر.ه”، ملاكي قيادة أحمد محمد مصطفى كامل منسي 34 عامًا، مقيم أول المنتزه، والسيارة رقم “6749 س.ج.ص”، قيادة عمر محمد طه هنداوي، 34 عامًا، مقيم باب شرقي، وذلك نتيجة اختلال عجلة قيادة السيارة الأولى واصطدامها بالثانية من الخلف.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى، ومستقلتها زكية هداية محمد أحمد، 30 سنة، صحفية في جريدة المال، مقيمة الهرم الجيزة، وأودع المتوفيين في مستشفى العامرية العام، وتحرير المحضر 778 – 2020 جنح ثاني العامرية.

وتسلم أهالي الزميليين جثامينهم من مستشفى العامرية بعد صدور تصريح النيابة العامة بالدفن، ونقل كلًا منهما إلى محافظته، استعدادًا لتشييعهم.

وعمل الزميلان زكية هداية بقسم العقارات، وأحمد المنسي في الدعم الفني في جريدة “المال”، منذ أكثر من عام.

كان عمرو بدر عضو مجلس إدارة نقابة الصحفيين، قد نعى الزميلين اللذين وافتهما المنية، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل “فيس بوك”: “خبر صادم ومؤلم.. البقاء لله في الزميلين والصديقين أحمد منسي وزكية هداية.. اللهم تقبلهما بواسع رحمتك”.

تابع مواقعنا