الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جومانا مراد: انتهيت من تصوير فيلم “يوم 13”.. وأستعد لدخول تصوير “دهب عيرة” لرمضان 2020

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 06:44 م

كشفت الفنانة جومانا مراد، انضمامها رسميا إلى أسرة مسلسل “دهب عيرة” للنجمة يسرا، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2020، مشيرة إلى أنها من المقرر البدء في تصوير مشاهدها منتصف الشهر الجاري.

مسلسل دهب عيرة، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين بجانب النجمة يسرا، أبرزهم الذين تم تعاقد مهم خلال الفترة الماضية حلا شيحة، خالد أنور، والعمل من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وعلى جانب آخر قالت جومانا مراد، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “يوم 13” مع كل من أحمد داوود، ودينا الشربيني، شريف منير، ومجدي كامل، وأحمد زاهر، ونهال عنبر، فيدرا، ونهى عابدين، ومحمد كيلانى.

يشار إلى أن فيلم “يوم 13″، التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ”3D”، من بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجات لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

“يوم 13”.. فيلم رُعب يعود بجومانا مراد إلى السينما

يذكر أن فيلم “يوم 13″، ينتمي لنوعية أفلام الرعب بشكل محترف، وهو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره  بتقنية “3d”، حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت.

وكانت آخر أعمال جومانا مراد الدرامية مسلسل “فرعون” للنجم الراحل خالد صالح، وطارق عبد العزيز إخراج وائل إحسان وعرض فى عام 2013 تأليف ياسر عبدالمجيد وعمرو الشامى.

تابع مواقعنا