الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شرطة السودان تناشد الجمهور التحلي بالأخلاق الرياضية خلال مباراة الهلال والأهلي

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 06:27 م

ناشدت الشرطة السودانية، الجمهور الرياضي، التحلي بالأخلاق الرياضية، في مباراة مساء اليوم بين فريقي الهلال السوداني والأهلي المصري، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتفقد الفريق أول شرطة عادل محمد بشائر، مدير عام قوات الشرطة السوداني، جاهزية الإدارات الشرطية المعنية بتأمين المباراة، المقرر أن يستضيفها استاد “الجوهرة الزرقاء”، في مدينة أم درمان، بولاية الخرطوم.

واطمأن بشائر، خلال الجولة التي رافقه فيها الفريق شرطة خالد بن الوليد، مدير شرطة ولاية الخرطوم، وعدد من قادة الشرطة، على تنفيذ خطة تأمين المباراة، إلى جانب الترتيبات والتدابير التأمينية المتعلقة بانتشار شرطة المرور بمداخل الملعب والطرق المؤدية إليه، لتسهيل حركة الجمهور، فضلا عن انتشار قوات شرطة العمليات ومكافحة الشغب وقوات الاحتياطي المركزي، وقوات الدفاع المدني والمباحث والأدلة الجنائية، والكلاب البوليسية، وإسعاف الشرطة، فضلا عن المراقبة الالكترونية عبر غرفة السيطرة والتحكم بشرطة ولاية الخرطوم، وعدد من الوحدات الشرطية ذات الصلة، للحفاظ على سلامة الجمهور وتحقيق أهداف الرياضة.

رابطة قدامى اللاعبين السودانيين تُكرم محمود الخطيب (صور)

 

وكشفت تقارير سودانية، أن القوات الأمنية فرضت كادر أمني، من أجل تأمين مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، وتقام في الساعة التاسعة، على ستاد الجوهرة بالخرطوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز أو التعادل، لحسم الصعود إلى الدور ربع النهائي، حيث الخسارة تعني خروج الفريق الأحمر من سباق بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي ليلة أمكس الذي عقد قبل انطلاق المباراة:” أن الفريق الأحمر جاء إلى السودان من أجل تحقيق الفوز، وخطف الثلاث نقاط، ونحترم الفريق السوداني، واللقاء سيكون صعب على الفريقين”.

ومن الناحية الأخر يدخل الفريق السوداني هذه المباراة رفعًا شعار لابديل عن الثلاث نقاط، لحسم الصعود، حيث نتيجة التعادل أو الهزيمة تعني خروج الفريق السوداني من المنافسة واستكمال الرحلة الإفريقية.

 

تابع مواقعنا