الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يؤكد انفراد “القاهرة 24”. ويعلن أسماء الـ3 لاعبين الكبار في أولمبياد طوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/فبراير/2020 - 12:25 م

أعلن الإعلامي أحمد شوبير أسماء الـ3 لاعبين الكبار والذي سيتم ضمهم مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام الصيف المقبل من العام الجاري.

وتأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020 عقب الفوز بأمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والتغلب على كوت ديفوار 2/1 في المباراة النهائية.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي، عن محمد صلاح سيكون ضمن الأسماء الموجودة مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو ويسعى للحصول على موافقة ناديه.

وأضاف أن الفراعنة بحاجة إلى وجود خبرات في حراسة المرمى وخط الدفاع وبالتالي فإن الثنائي محمد الشناوي وأحمد حجازي سيكون متواجدًا مع المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو.

وانفرد موقع “القاهرة 24” في ديسمبر الماضي من خلال مصادرها باستقرار شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على الثلاثي محمد صلاح ومحمد الشناوي وأحمد حجازي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

انفراد.. شوقي غريب يستقر على “الثلاثي الكبار” في أولمبياد طوكيو.. تعرف عليه

وأكد المصدر، أن غريب اختار الثلاثي بناءً على مراكز الضعف في فريقه، حيث يرغب في تواجد صلاح بفريقه لقيمته الكبيرة ونجوميته خاصة أنه بات الآن من أفضل 3 لاعبين في العالم، كما سيمثل قوة كبيرة للمنتخب المصري في الأولمبياد، أما الشناوي بعد ظهوره بمستوى مميز مع النادي الأهلي ومنتخب مصر مؤخرًا خاصة في كأس العالم روسيا 2018 وبالتالي سيمثل قوة كبيرة للمنتخب الأوليمبي في طوكيو، أما المركز الأخير فهو حجازي لرغبة غريب في تقوية خط دفاعه بلاعب يمتلك قدرات وخبرات كبيرة مثل لاعب ويست بروميتش ألبيون.

وألمحت تقارير صحفية إنجليزية أمس الجمعة إلى رحيل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول، عن “الريدز” في الموسم المقبل.

وأوضح موقع ” give me sports” الإنجليزي أن ليفربول سيفقد محمد صلاح، في بداية الموسم المقبل، بسبب مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020 في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن ليفربول سيتعرض لضربة قوية بسبب مشاركة صلاح في أمم إفريقيا بالإضافة إلى الثنائي السنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا.

تقارير إنجليزية: محمد صلاح سيرحل عن ليفربول الموسم المقبل (تفاصيل)

تابع مواقعنا