الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب عن مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو: “إحنا عايزينه والكرة في ملعبه”

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 12:29 م

تحدث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن إمكانية مشاركة محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في الصيف المقبل من العام الحالي.

وقال غريب في تصريحات تليفزيونية، إن استدعاء صلاح للمنتخب الأوليمبي للمشاركة في الأولمبياد لن يكون إلزاميًا ولكنه سيكون باتفاق بين جميع الأطراف والتي تتمثل في ناديه ومدربه.

وأضاف غريب، أن الجهاز الفني يرغب في تواجده، ولكنه لم يتواصل مع اللاعب حول رغبته من المشاركة في الأولمبياد، أو رأي كلوب حول هذا الأمر، ولكن الكرة حاليًا في ملعب صلاح وكلوب وليفربول.

شوبير يؤكد انفراد “القاهرة 24”. ويعلن أسماء الـ3 لاعبين الكبار في أولمبياد طوكيو 2020

وأوضح انه في حال رفض ليفربول تركه للفراعنة فلن يكون ضمه إلزاميًا لأن الأولمبياد ستتزامن مع انطلاقة فترة الإعداد للموسم الجديد بالنسبة للأندية الأوروبية.

وألمحت تقارير صحفية إنجليزية مساء أمس الجمعة إلى رحيل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول، عن “الريدز” في الموسم المقبل.

وأوضح موقع ” give me sports” الإنجليزي أن ليفربول سيفقد محمد صلاح، في بداية الموسم المقبل، بسبب مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020 في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن ليفربول سيتعرض لضربة قوية بسبب مشاركة صلاح في أمم إفريقيا بالإضافة إلى الثنائي السنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا.

تابع مواقعنا