السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل طعيمة: 3 مراحل تحصد نقاط الفوز للأهلي أمام الهلال (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/فبراير/2020 - 08:30 م

“على لاعبي الأهلي الالتزام بالتركيز التام والهدوء خلال مواجهة الهلال لضمان نقاط المباراة الثلاث”، بهذه الكلمات افتتح عادل طعيمة رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء السابق.

وأكد عادل طعيمة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” على صعوبة المواجهة التي سيخوضها الأهلي مساء اليوم أمام الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ستاد الجوهرة الزرقاء.

وتابع في حديثه “المباراة صعبة للغاية، لكن الأهلي لديه الامكانيات الأكبر إلى جانب قدرات اللاعبين التي تجعله يمتلك الحظوظ الأكثر في اللقاء”.

واستكمل رئيس قطاع الناشئين السابق “لا بد أن يتعامل لاعبو الأهلي مع المباراة بكل تركيز وهدوء من أجل التغلب على الفريق السوداني”.

وأوضح عن المباراة “لا بد أن يقسم الأهلي اللقاء على ثلاث مراحل الأولي هي الضغط من كل جوانب الملعب على الهلال إلى جانب الهجوم الضاغط من أجل إحراز الهدف الأول.

وأردف: “المرحلة الثانية تبدأ بعد إحراز الأهلي للهدف الأول سيلجأ بعدها الهلال للهجوم بكل قوته الأمر الذي سيجعله يخوض اللقاء بملعب مفتوح ويسهل الأمور على المارد في تعزيز النتيجة وإضافة أكثر من هدف آخر”.

أما عن المرحلة الثالثة فقد أوضح “المرحلة الأخيرة هي التأمين وبدابة الدفع بالتغييرات والدفع بمحمود متولي لتأمين وسط الملعب”.

ويحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا على نظيره الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء من أجل حسم بطاقة التأهل بعدما تربع على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

عمرو أنور: الأهلي قادر على تخطي الهلال.. وأتوقع تألق هذا الرباعي

طارق سليمان يوجه رسالة لـ”محمد الشناوي” قبل مواجهة الهلال السوداني (خاص)

تابع مواقعنا