الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقوبات مغلظة ضد الهلال السوداني بسبب أحداث الشغب.. تعرف عليها

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/فبراير/2020 - 11:50 م

شهدت المواجهة التي جمعت بين الأهلي والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أحداثا مؤسفة. واقتحمت جماهير الهلال السوداني أرض الملعب أثناء سير اللقاء وفي الدقيقة 74 صاحبتها إلقاء عدد من زجاجات المياه والحجارة على ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء الذي استضاف المواجهة ليتوقف اللعب فرابة الـ 7 دقائق قبل أن يشير رضوان جيد إلى استكمال اللعب من جديد.

وقد كشف مصدر خاص داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن العقوبات المقرر توقيعها على نادي الهلال السوداني بسبب تصرفات جماهيره.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” إن الكاف سيقرر معاقبة الهلال السوداني بغرامة مالية قدرها 50 ألف دولار إلى جانب خوضه مباراتين دون حضور جماهيره خلال مشاركته المقبلة في البطولات الإفريقية، وقد يصل الأمر إلى اللعب خارج السودان طبقا لتقرير حكم المباراة رضوان جيد.

وحسم الأهلي تأهله إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية فيما ودع الهلال البطولة من هذا الدور بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 10 نقاط

وحسم النجم الساحلي بطاقة التأهل لنفس الدور بعد فوزه على بلاتينيوم بهدفين دون رد ليصعد إلى ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

هل يتأهل الأهلي أول مجموعته بعد أحداث الشغب في الخرطوم؟ خبير لوائج يجيب

تابع مواقعنا