الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاركة بمنتدى الشباب: يعد أكبر حدث في العالم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 08:28 م

نشرت أنيا تومزاك، إحدى المشاركات بفاعليات منتدي شباب العالم 2019، مقطع فيديو، لتوثيق تجربتها خلال وجودها بمنتدي شباب العالم 2019، ترصد فيها أهم اللحظات التي قضتها في شرم الشيخ مقر انعقاد المنتدي.

حيث ظهر بالفيديو، الذي نشرته تو مزاك، عبر صفحتها Globe in the Hat على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، العديد ممن الفعليات التي حضرتها في أثناء عقد المنتدي، من أول وصولها مطار شرم الشيخ، حتي حفل الختام، حيث أبدت سعادتها العارمة من زيارتها لمصر.

كما أخذت تومزاك، جولة تفقدية بشوارع مدينة شرم الشيخ، بـ”الميكروباص”، بصحبة العديد من أصدقائها المشاركين أيضًا بالمنتدي، مؤكدة أن هذا المنتدي أكبر منتدي في العالم.

وفي وقت سابق، عقد مجلس الوزراء، اجتماعا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات والملفات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية التى تهم المواطنين.

وفى مستهل الاجتماع، أشاد رئيس الوزراء بمستوى التنظيم الذى شهده منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة، والذى أقيم بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة أكثر من 7 آلاف شاب، مثلوا مختلف جنسيات العالم، مقدماً الشكر لكل من شارك فى تنظيم هذا الحدث المبهر، وساهم فى إنجاح هذا المنتدى وإخراجه بهذه الصورة الرائعة التى تليق بمكانة مصر، مؤكداً أن منتدى الشباب أتاح فرصة عظيمة لنقل صورة حقيقية عما يحدث على أرض مصر من إنجازات فى مختلف المجالات، وصولاً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التى تسعى إليها الدولة المصرية، وهو ما كان محل اعجاب وتقدير وانبهار من مختلف الضيوف الحضور، وأعطى رسالة ودلالة على أن مصر منفتحة على كافة دول العالم، كما يؤكد أن الدولة لديها رغبة حقيقية فى إعطاء فرصة للشباب فى هذه المرحلة، لتولى المناصب القيادية، باعتبارهم مستقبل هذا الوطن وقوته التى يحقق بها كافة الانجازات والطموحات.

رئيس الوزراء يُكلف بتشكيل مجموعة عمل من الوزارات المعنية لبدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

تابع مواقعنا