السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/فبراير/2020 - 11:10 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي الأهلي ونظيره الهلال السوداني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد الشوط الأول أداء جيدا من جانب الأهلي، بعدما سيطر على الكرة معظم أوقات الشوط، لكن دون أي خطورة هجومية على مرمى صاحب الأرض حتى انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع محمد مجدي أفشة افتتاح التهديف لصالح الأهلي، بعد تمريرة من جانب عمرو السولية ليعلن تقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 74، توقف اللعب بعدما اقتحمت جماهير الهلال السوداني أرض الملعب، واستمرت المباراة متوقفة أكثر من 7 دقائق، حتي أشار رضوان جيد إلى استئناف اللقاء بعد السيطرة على المباراة.

وفي الدقيقة 95 استطاع عبد الرزاق عمر أن يحرز الهدف الأول لصالح الفريق السوداني ليدرك التعادل لفريقه ويعيد الآمال من جديد في اقتناص بطاقة التأهل.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ويرفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثاني، ضمن ترتيب المجموعة الثانية ليصعد إلى منافسات دور الثمانية، بينما رفع الهلال رصيده إلى النقطة 10 في المركز الثالث ويودع البطولة من هذا الدور.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا
ملخص وأهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا