الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة “نادية لطفي”

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 01:24 ص

نفي الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ورئيس أكاديمية الفنون، خبر وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي.

ويأكد نقيب الممثلين أن الفنانة الكبيرة مازالت متواجدة فى العناية المركزة، وتحت إشراف مجموعة من الأطباء المعالجين لها.

وأشار الدكتور أشرف زكي إلى أن الفنانة نادية لطفي تغيب عن الوعي ثم تعود مرة أخرى.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي بعد دخولها في غيبوبه بالمعادي العسكري

وعلم “القاهرة 24″، أن النجمة الكبيرة نادية لطفي، أصبحت حالتها الصحية حرجة للغاية، ولم تتحسن الأيام الماضية، وذلك بعد دخولها العناية المركزة، بمستشفى المعادي العسكري، منذ أسبوع.

وأكد المصدر أن الفنانة تستقر بالعناية المركزة وهي في غائبة عن الوعي، والأطباء وعائلتها بجانبها طوال الوقت، يطالبون بالدعاء لها حتى يتم شفاها عاجلًا.

وفي وقت سابق، تواصل “القاهرة 24” مع الفنانة دلال عبد العزيز، ليعرف منها الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي، والتي أكدت على أن الفنانة تحتاج إلى الدعاء من جمهورها فقط.

وتطارد النجمة الكبيرة شائعات وفاتها من وقت لآخر، كان آخرها هذا الشهر، بعدما احتفلت بعيد ميلادها الـ 83 يوم الجمعة الموافق 3 يناير، وتميزت نادية لطفي بمشوارها الفني الحافل بالكثير من الأعمال المميزة ومن أعمالها الفنية: “الناصر صلاح الدين، السبع بنات، الخطايا، أبي فوق الشجرة، والمومياء، قاضي الغرام ،الحياة حلوة”.

ومن المعروف عن الفنانة نادية لطفي، أن لها العديد من المواقف البطولية، حيث إنها كانت إحدى الفدائيات التي انضمت لحرب بورسعيد أثناء العدوان الثلاثي عام 1956، وذلك قبل دخولها مجال الفن وكانت تقيم في بورسعيد إقامة دائمة رغم الحرب وتهجير كثير من أهالي بورسعيد وقتها وهي لم تتجاوز عامها العشرين.

تابع مواقعنا