السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة جديدة تواجه المطربة نانسي عجرم بعد قضية قتل زوجها لشاب سوري (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/فبراير/2020 - 10:57 ص

“تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن دوما” فبعد أن بدأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حصد نجاح أغنيتها الجديدة “قلبي يا قلبي” خرج المطرب العراقي “رواني داود” يتهمها بسرقة الأغنية منه.

ونشر روني مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، موضحًا فيه حقيقة وجه التشابه بين الأغنيتين، وعلق: ” الرجاء نشر هذا الفيديو على أوسع نطاق لقد تم سرقة أغنيتي، أغنية الفنانة الجديدة قلبي يا قلبي، مسروقة من أغنية الفنان روني داود وبنفس العنوان تم سرقة عنوان الأغنية والفكرة والمحتوى بذكاء بنفس التقطيعة والسكتات وبعض اجزاء اللحن، واليكم الأدلة القاطعة في هذا الفيديو، الذي يتم المقارنة فيه بين أغنية الفنان روني داود والفنانة”.

محامي قتيل فيلا نانسي عجرم: اتصالات بين القتيل وعيادة زوج المطربة ستكشف حقائق جديدة

ونشر المطرب العراقي عبر حسابه على الفيس بوك :”اليوم انزلت الفنانة نانسي عجرم أغنية قلبي يا قلبي الجديدة لها ولاحظت ان كلماتها منحوتة نحت من اغنيتي قلبي يا قلبي بنفس العنوان والفكرة نفس الكلمات المستخدمة القلب العين السهر الليالي ألخ وبعدها دققت أكتر اكتشفت ثلات مقاطع منحوتة نحت وأنا كنت قد أنزلت أغنيتي قبل 5 أشهر وهي من كلمات الشاعر الكبير توفيق فاخوري وباللهجة الخليجية”.

وفي وقت سابق طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فيديو كليب يحمل اسم “قلبي يا قلبي”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وأعلنت نانسي مؤخرًا، عن برومو الكليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بمشاهدات عالية تخطت المليون ونصف، وبالتحديد على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

بعد الجلسة الأولى.. محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف وقائع جديدة

تابع مواقعنا