• بحث عن
  • أسعد هيكل يعلن ترشحه لعضوية لمجلس نقابة المحامين

    أعلن أسعد هيكل، المحامي، ترشحه على مقعد عضوية مجلس النقابة العامة للمحامين، في الانتخابات التي تعقد 15 مارس القادم.

    وكتب هيكل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتقدم إليكم، زملائي الأساتذة الأعزاء، محاميي مصر الإجلاء، العظماء، باسطًا إليكم يدي، ملتمسًا منكم ثقتكم الغاليه في الترشح على مقعد عضوية مجلس النقابة العامة للمحامين”.

    وتابع: “أتمنى أن تشهد بلادنا العزيزة مصر، تجربة ديمقراطية، تحت إشراف كامل من القضاء، من الآن وحتي إعلان نتيجة الانتخابات، أرجو أن تجري انتخابات قوية لنري نقيب ومجلس نقابة المحامين، قادرًا علي انتشال مهنة المحاماه، وتوفير علاج ومعاش مناسب يكفل حياة كريمة لكل المحامين، وحماية حقيقية للمحامي أثناء أو بسبب مباشرة مهنته، وعودة نقابة المحامين إلى دورها التاريخي، والهام في الدفاع عن الحقوق والحريات، وسيادة العدل و الدستور والقانون”.

    منتصر الزيات يعلن عدم خوضه انتخابات نقابة المحامين المقبلة (صورة)

    وفي وقت سابق، أعلن المحامي منتصر الزيات، عدم خوضه انتخابات مجلس نقابة المحامين المقبلة، موجهًا اعتذاره إلى من طالبوه بالترشح في الدورة القادمة.

    وقال المحامي في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “زميلاتي زملائي المحاميين، لما كان العمل العام وفق فهمي ينطلق من قاعدة الحسبة لله رب العالمين، واحتساب النية في العمل للإصلاح والقبول من الله الذي يعلم السر وأخفى
    ولما كان العمل العام لا يحتاج إلى وقت ومناسبات انتخابية هكذا أمارسه في كل وقت على مدار العام”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق