• بحث عن
  • “أفشة”: خضنا مواجهة الهلال في ظروف عصيبة ونسعى لاستعادة اللقب الإفريقي

    محمود أحمد

    أبدى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بنجاح المارد الأحمر في تخطي عقبة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والصعود إلى ربع نهائي البطولة.

    وأضاف خلال تصريحات صحفية: “الأهلي استحق الصعود وجميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية؛ سواء من شارك أو من كان خارج التشكيل، خاصة أننا جميعًا نسعى لقيادة الأهلي للأدوار النهائية من أجل استعادة اللقب الإفريقي”.

    وأوضح أن الأهلي خاض مباراة الهلال في ظروف جماهيرية صعبة جدًا وعصيبة، والجميع شاهد ما حدث في المباراة، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي خاضوا المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، والجميع كانت لديهم رغبة شديدة في ذلك ولكن في النهاية تحقق الهدف المطلوب بحجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

    وذكر أفشة أن الفريق أغلق حاليًا ملف البطولة الإفريقية بعد تحقيق هدف هذه المرحلة، ويبدأ الجميع على الفور التفكير في مباراة بيراميدز المهمة في الدوري الخميس المقبل، والتي نسعى خلالها لتحقيق الفوز، من أجل مواصلة الانتصارات المحلية.

    وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل أمام الهلال السوداني 1/1 محتلاً المركز الثاني برصيد 11 نقطة، خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر بفارق نقطة واحدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق