• بحث عن
  • القاهرة الدولي للكتاب يستعين بمحمد فراج بعد اعتذار أحمد صلاح السعدني (صور)

    عهد هاني

    أخطأ تطبيق معرض الكتاب في إحدى البرامج الثقافية الخاصة به، حيث كان من المفترض وجود ندوة للفنان آسر ياسين اليوم الأحد، يديرها الناقد السينمائي رامي عبد الرازق.

    واتضح في حقيقة الأمر أنها ندوة للفنان أحمد صلاح السعدني حسبما قال أحد الأفراد المنظمين لقاعة السينما، ولكنه اعتذر في نهاية الأمر.

    واستبدل أحمد السعدني بالفنان محمد فراج، ومن المقرر إقامة الندوة في تمام الساعة الخامسة مساءً حتى السابعة مساءً، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51.

    وكانت آخر أفلام فراج فيلم “الممر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشاركه البطولة كل من أحمد عز، أحمد صلاح حسني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم وموسيقى تصويره عمر خيرت.

    ويستعد حاليًا لتجربة جديدة وهي فيلم جديد بعنوان “الصندوق الأسود”، وهو من إخراج محمود كامل، وتأليف أحمد وهيثم الدهان، ويعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها محمد مع كلا من النجمة منى زكي ومصطفى خاطر، كما أكد أنه متحمس لهذه التجربة متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور.

    محمد فراج
    محمد فراج

    محمد فراج.

    محمد فراج..
    محمد فراج

    محمد فراج..

    محمد فراج..

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق