• بحث عن
  • اليوم.. مذيعة “النهار” مروة ميمي تتلقى عزاء نجلها بعد أن صرحت النيابة بدفنه إثر قتله

    أحمد حنفي

    أعلنت هايدي ميمي، شقيقة مروة ميمي مذيعة قناة النهار، موعد العزاء في نجل شقيقتها الذي قتل صباح أمس على ايد أحد أصدقائه بالخطأ في منطقة الزمالك.

    وقالت ميمي، إن العزاء سيقام في شبرا أمام المنزل وليس في دار مناسبات، اليوم الأحد، عقب صلاة المغرب بعدما صرحت النيابة بدفنه.

    قررت نيابة الطفل حبس المتهم بقتل ابن مذيعة قناة النهار مروة ميمي، 4 أيام علي ذمة التحقيق، بتهمة القتل الخطأ، وإخلاء سبيل آخرين بكفالة 10 آلاف جنيه.

    وسيطرت حالة من الحزن على مذيعة قناة النهار مروة ميمي ، بسبب حادث أدى إلى مقتل طفلها على يد صديقه، بسلاح والده، نتيجة لعدم وجود الأهالي بالمنزل بمنطقة الزمالك.

    ونشر أحد الجيران تفاصيل الحادث عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، واصفًا مظاهر الإهمال التي كانت السبب في تلك الواقعة فقال: “ليلة أمس الساعة 11 مساءً سمعت أصوات صريخ وخبط وبكاء غير طبيعي في الشقة الملاصقة لي بحي الزمالك الهادئ، فحاولت اطمئن على جاري وأبنائه إلا أنه لم يكن لي أبدًا تخيل ما حدث”.

    وأضاف: “والدا الطفل كانا غير متواجدين بالشقة تاركين ابنهما يلهو مع أصدقائه بالشقة، ليستخدم أحدهم سلاح الوالد ويصوبه برأس زميله فجاء كلامه كالتالي: “الأب والأم غير موجودين بالمنزل تاركين الابن مع اثنين من أصدقائه وهم جميعًا في سن الـ15 عاما، قام الابن بالعبث في دولاب والده وعثر على مسدس الوالد المرخص فأخذه وبدأ الأطفال في اللعب به وقام أحد أصدقاء الابن بتوجيه المسدس على صديقه الآخر لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الثاني وتخرج من خلف رأسه ويسقط قتيلًا فورا”.

    وتابع شاهد العيان: “عويل وصراخ مهول ومشاجرات عنيفة بين أهالي الأصدقاء الثلاثة مع وجود كثيف للشرطة والنيابة في كل مكان بالشارع، الوجوم والحزن يسيطران على جميع الجيران بالشارع كله، والد ووالدة الطفل القتيل في حالة انهيار تام لوفاة ابنهما الوحيد”.

    ليستكمل حديثه قائلًا: “انتهت معاينة المباحث والنيابة ويقوم رجال الإسعاف بنقل الجثة من الشقة إلى داخل سيارة الإسعاف ويرحل جميع الأطراف إلى قسم الشرطة ومنه إلى النيابة للتحقيق، الجميع يبكي ويضرب كفًا بكف وتنتهي الأحداث في الرابعة فجرًا”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق