• بحث عن
  • تامر حسني يعلن مشاركته في مهرجان JTTX الموسيقي في جدة 27 فبراير المقبل

    أعلن الفنان تامر حسني، استعداده لإحياء حفل غنائي ضخم بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال فاعليات مهرجان JTTX الموسيقي في مدينة جدة 27 فبراير الجاري.

    ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بوستر الحفل، وعلق علية قائلا: “سعيد بمشاركتي في حدث من أكبر الفعاليات بالمملكه السعوديه “مهرجان JTTX الموسيقي” في جدة يوم27 فبراير”.

    وتابع:” التذاكر متوفرة إبتداءً من الاثنين3 فبراير بفروع فيرجن ميجا ستورز “.

    تامر حسني يكشف تفاصيل حفلة في جدة
    تامر حسني يكشف تفاصيل حفلة في جدة

    وسط حضور 50 ألف شخص.. تامر حسني يقدم حفلا أسطوريا في السعودية 

    وخلال الفترة الماضية، أحيا تامر حسني، حفلاً أسطورياً فى جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث حضر الحفل أكثر من 50 ألف شخص، حسبما أعلنت الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل، وقدم “حسنى” عددا كبيرا من أشهر أغنياته كانت البداية مع أغنية “حلو المكان”.

    تامر حسنى لبى رغبة جمهوره، وغنى العديد من الأغنيات بناء علي رغبتهم مثل “عمرى ابتدا”، و”تلفونى رن”، و”كل مرة”، وأنا ولا عارف”، و”ناسينى ليه”، و”كفاياك أعذار”، وز”ريح بالك”، “ارجعلى”، و”ميحرمنيش منك”، وغيرها من الأغنيات المميزة.

    تامر حسنى يعد الأكثر طلباً من المطربين بالوطن العربى للغناء في السعودية، حيث يُعد الحفل هو السادس له في أقل من عام، ودائماً تحقق حفلاته أرقاماً قياسية فى عدد الحضور الجماهيري مثلما حققت تلك الحفل أكثر من 50 ألف شخص.

    أكاديمية للتدريب وتعاون مع تامر حسني.. مفاجآت “تيك توك” لجمهورها في حفل رأس السنة بدبي 

    تامر حسنى خلال الحفل لبى دعوة الجمهور السعودي بمشاهدة فيلمه الجديد “الفلوس” معهم في السينما واعدهم بالذهاب إلى سينما فوكس بمول “رد سي” من أجل مشاهدة الفيلم معاً للمرة الأولى فى المملكة العربية السعودية.

    ويعرض لتامر حسني خلال الفترة الحالية، فيلم “الفلوس” الذي يتصدر قائمة الإيرادات، ويشارك في بطولته كلا من خالد الصاوي، وزينة، ومحمد سلام، والراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق