• بحث عن
  • تجديد حبس ربة منزل عذبت طفلتها بكيها بسكين وحرقها فى سوهاج

    أحمد عبد الراضى - سوهاج

    قرر قاضي المعارضات بمحكمة طما الجزئية شمال سوهاج، تجديد حبس ربة منزل عذبت طفلتها عن طريق تسخين سكين وحرقها في مناطق متفرقة من جسدها 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمتى الاضرار النفسى والبدنى بطفلتها.

    واعترفت المتهمة بتعذيب ابنتها “بسنت حسن”، عن طريق تسخين سكين على النار وحرقها في مناطق متفرقة من جسدها بعد أن هددته بإبلاغ والدها بخروجها المتكرر من المنزل والتحدث فى الهاتف المحمول مرات كثيرة.

    وكانت النيابة العامة بطما شمال سوهاج، قررت فى وقت سابق حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بتعذيب طفلتها عن طريق تسخين سكين وحرقها في مناطق متفرقة من جسدها.

    وتم عرض الطفلة ضحية التعذيب على الطب الشرعي، لبيان ما بجسمها من إصابات بعد أن استمع لأقول الطفلة بسنت 6 أعوام فى الصف الأول الابتدئى، والتي قالت إنها تعرضت لتعذيب على يد والدتها بكيي بسكين ساخن على النار فور استيقاظى من النوم وذهاب والدى للعمل على التوك توك، مضيفة:”فضلت أصرخ من شدة الآلام، وبرضه مرحمتنيش مش هعرف أروح المدرسة ووجهي مشوه علشان صحابي هيضحكوا عليا بسبب التشوهات اللي في وشي، وطالبت بسنت النيابة بالقبض على والدتها.

    وشهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج واقعة حيث تجردت أم من كل مشاعر الإنسانية، بساحل طما البحري، قامت بتعذيب ابنتها بكيها بسكين ساخن على النار، فى أماكن متفرقة بالجسم وخاصة بالوجه بكل عنف دون شفقة أو رحمة بها، بسبب تهديدها بإبلاغ والدها بخروجها المتكرر خارج المنزل.

    وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة إلى تقدم حسن السيد، 32 عاماً، ببلاغ رسمي ضد زوجته “جهاد ا ا”، 26 عامًا في محضر رسمي بالتعدي على ابنتهما بسنت البالغة من العمر 6 سنوات، عن طريق كيها بسكين فى أماكن متفرقة بالجسم.

    وحرر حسن محضرًا رقم 1335 جنح مركز طما، وطلبت النيابة العامة مباحث المركز بالتحري عن الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق