• بحث عن
  • جنوب الوادي تحتفي باليوبيل الفضي لمرور 25 عاما علي إنشائها

    قنا - محمد عبداللطيف

    وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة، اليوم الأحد، بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على تخفيض الرسوم الدراسية الخاصة بالطلاب الوافدين للمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا بنسبة 25% اعتبارا من العام الجامعي2021/2020م.

    كما وافق المجلس على الاحتفاء باليوبيل الفضي لمرور خمسة وعشرون عاما على إنشاء جامعة جنوب الوادي.

    كما وافق المجلس على عدد من المشروعات التطويرية بالجامعة “المشروعات التطويرية النوعية ـ مشروعات الأيزو ـ مشروع أتمتة العلاقات الثقافية ـ إنشاء نظام للمعلومات المكانية بجامعة جنوب الوادي GIS ـ مشروع النظام الإلكتروني للاتصالات الإدارية مسك”.

    كما وافق المجلس أيضاً على تفعيل الدراسة بشعبة التربية الرياضية طبقاً للائحة الداخلية بكلية التربية بالغردقة اعتبارا من العام الجامعي 2021/2020، وتفعيل الدراسة بشعبة علم النفس طبقاً للائحة الداخلية بكلية التربية بالغردقة اعتبارا من العام الجامعي 2021/2020.

    كما وافق المجلس على عقد المؤتمر العلمي الرابع لكلية التربية بالغردقة وذلك خلال الفترة من 11-13 يونيو 2020، وإقامة مؤتمر الدراسات البيئية الدولي الخامس الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الفترة من 3-5 يوليو 2020 بمدينة مرسي علم بمحافظة البحر الأحمر، وإقامة المؤتمر العلمي الدولي التاسع لكلية الآداب تحت عنوان “العربية والدراسات الإنسانية والاجتماعية والتطبيقية” في الفترة من 15-17 نوفمبر 2020.

    كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة أستاذ لكل من الدكتورة ياسمين محمد شيباني عبد السميع بكلية العلوم والدكتور محمد عطية محمود بكلية الهندسة، وكذلك منح اللقب العلمي للدكتور حمدي عطيتو محمد لوظيفة أستاذ بكلية الطب البيطري.

    كما وافق المجلس على تعيين كل من في وظيفة أستاذ مساعد بالجامعة الدكتورة عطيات محمود الشاورى بكلية التربية النوعية والدكتور محمد عبدالله محمود بكلية العلوم والدكتورة ولاء فتحي علي عميش والدكتورة همس محمد أحمد بكلية الطب البيطري و الدكتور عاطف محمد سليم عبد الله بكلية الزراعة و الدكتور أحمد فتحي زكي بكلية الطب.

    كما وافق المجلس على تعين كل من فى وظيفة مدرس الدكتورة مني نصر أحمد حسن بكلية الحقوق والدكتورة رشا محمد زغلول عبد الفتاح بكلية الطب والدكتورة إيمان ماهر أحمد بكلية الهندسة والدكتورة هبة الله أحمد ابراهيم بكلية التربية النوعية.

    ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد 31 طالبا، ومنح درجة الماجستير لعدد 19 طالبا من مختلف كليات الجامعة ومنح درجة دبلوم الدراسات العليا لعدد 4 طلاب من كلية الآداب وعدد 76 طالبا وطالبة من كلية الطب البيطري.

    كما وافق المجلس على منح درجة البكالوريوس في الطب للطلاب الناجحين في دور نوفمبر 2019 وعددهم 118 طالبا وطالبة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق