• بحث عن
  • حسن شاكوش يكشف نصيحة هاني شاكر له بعد انضمامه لنقابة الموسيقيين

    قال المطرب الشعبى حسن شاكوش إنه شعر بسعادة بالغة عندما أخبره أحد أصدقائه أن الفنانة منى زكي أعجبت بأغنية بنت الجيران. 

    وأضاف شاكوش خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة النهار، أن نجاح الأغنية من عند ربنا، والأغنية حققت ما يقرب من 50 مليون مشاهدة على يوتيوب.

    وأضاف أنه طور أغاني المهرجانات من شكلها التقليدي لتصبح أفضل في السمع والإعجاب من الجمهور، فكانت أغنية بنت الجيران “شيك” وقريبة من الناس.

    وأكد شاكوش أن حصوله على عضوية نقابة الموسيقيين شرف كبير بالنسبة له، مضيفًا أن الفنان الكبير هانى شاكر وجه له مجموعة من النصائح عبر مساعديه في النقابة بضرورة انتقاء كلمات الأغانى وعدم الإسفاف فيما أقدمه من أغانى.

    كما أجاب عن سؤال حول مطربي المهرجانات وهل سيتم قبولهم بنقابة الموسيقيين؟ قائلا: “هذا موضوع يخص اللجنة ورأيهم في الأصوات”.

    “حسن شاكوش” المطرب الذي احتل عرش “يوتيوب” وأزاح عمرو دياب وحماقي (فيديو وصور)

    واحتل المطرب الشعبي والمهرجانات حسن شاكوش بين يوم وليلة عرش اليوتيوب وأصبح تريند بأغنيتين هما “مهرجان “بنت الجيران” أو “بهوايا انتي قاعدة معايا”، والأغنية الثانية بعنوان “مهرجان كعب الغزال”، فالأولى حتى هذه اللحظة اقتربت من 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب وذلك خلال أسبوع واحد فقط، والثانية في ظرف يومين تخطت المليون مشاهدة، ليزيح بذلك “شاكوش” ابن سوهاج نجوم الأغنية من على عرش ترند اليوتيوب، مثل محمد حماقي فى أغنية “راسمك فى خيالى”، وأوكا وأورتيجا مع أحمد شيبة فى “إمتى؟”، وعمرو دياب فى أغنية “أول يوم فى البعد” رغم إصدارها منذ فترة، وأغنية مريم عامر منيب “عامل إيه فى حياتك”، إضافة إلى أغاني مهرجانات أخرى.

    حسن شاكوش اشتهر من قبل خلال مقطع “وداع يا دنيا وداع” فى مهرجان “وداع يا دنيا وداع” مع حمو بيكا وعلى قدوره ونور التوت ومزيكا فيجو الدخلاوى، أما فى مهرجان “بنت الجيران” فتعاون مع عمر كمال فى الغناء والتوزيع اسلام ساسو، والكلمات مصطفى حدوته، وفى مهرجان “كعب الغزال” تعاون مع نفس فريق العمل.

    تربُع حسن شاكوش على عرش “يوتيوب” واحتلاله التريند بالمركز الأول والثاني بأحدث مهرجاناته، لا يعنى سوى أن “شاكوش” له جمهور ليس بالقليل على أرض الواقع، يستمعون إليه ويحضرون حفلاته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق