الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي لـ”إكرامي” بعد إعلان رحيله عن الأهلي: “معك في كل قرار” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 07:20 م

وجه رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى شريف إكرامي حارس مرمي المارد الأحمر، بعد إعلان الأخير رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال رمضان صبحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “دعاء من القلب للزميل والصديق والأخ الكبير.. بالتوفيق في كل مكان تتواجد فيه برغم الفراغ الكبير الذى ستتركه في النادي وفي نفسي أنا شخصيًا، لكن أحترم رغبتك وأساندك ومعك في كل قرار تتخذه ليقيني أنك دايمًا تأخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، وحش إفريقيا”.

 

View this post on Instagram

 

دعاء من القلب للزميل والصديق والاخ الكبير بالتوفيق فى كل مكان تتواجد فيه برغم الفراغ الكبير الذى ستتركه فى النادى وفى نفسى انا شخصيا لكن احترم رغبتك واساندك ومعك فى كل قرار تتخذه ليقينى انك دايما تأخذ القرار المناسب فى الوقت المناسب#وحش افريقيا❤️

A post shared by Ramadan Sobhy Official (@ramadansobhi51) on Feb 2, 2020 at 8:10am PST

وجاءت رسالة صبحي لإكرامي بعدما أعلن حارس مرمي الأهلي رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري عبر تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “بعد مشوار امتد أكثر من 23 عامًا ناشئًا ولاعبًا بالفريق الأول، و مع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي وأصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها ارفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام و لما استشعرته أيضًا من حساسيه تجاه هذا الملف”.

كما وجه حامي عرين الأهلي عدة رسائل لجمهور القلعة الحمراء قائلاً: “جمهور الأهلي الكبير، مساندتكم ودعمكم كانوا السبب الرئيسي في أي نجاح حققته أو كنت جزء منه، فأنتم من صنعتم الكيان الكبير وشعبية نجومه ومازلتم، وحبكم واحترامكم بالنسبة لي أكثر أهميه من أي بطولات تحققت وسيظلوا دائمًا التاريخ الحقيقي وأجمل ذكرى لي في مشواري”.

تابع مواقعنا