• بحث عن
  • رمضان صبحي لـ”إكرامي” بعد إعلان رحيله عن الأهلي: “معك في كل قرار” (صورة)

    ياسمين حسين

    وجه رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى شريف إكرامي حارس مرمي المارد الأحمر، بعد إعلان الأخير رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

    وقال رمضان صبحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “دعاء من القلب للزميل والصديق والأخ الكبير.. بالتوفيق في كل مكان تتواجد فيه برغم الفراغ الكبير الذى ستتركه في النادي وفي نفسي أنا شخصيًا، لكن أحترم رغبتك وأساندك ومعك في كل قرار تتخذه ليقيني أنك دايمًا تأخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، وحش إفريقيا”.

    وجاءت رسالة صبحي لإكرامي بعدما أعلن حارس مرمي الأهلي رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري عبر تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “بعد مشوار امتد أكثر من 23 عامًا ناشئًا ولاعبًا بالفريق الأول، و مع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي وأصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها ارفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام و لما استشعرته أيضًا من حساسيه تجاه هذا الملف”.

    كما وجه حامي عرين الأهلي عدة رسائل لجمهور القلعة الحمراء قائلاً: “جمهور الأهلي الكبير، مساندتكم ودعمكم كانوا السبب الرئيسي في أي نجاح حققته أو كنت جزء منه، فأنتم من صنعتم الكيان الكبير وشعبية نجومه ومازلتم، وحبكم واحترامكم بالنسبة لي أكثر أهميه من أي بطولات تحققت وسيظلوا دائمًا التاريخ الحقيقي وأجمل ذكرى لي في مشواري”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق