• بحث عن
  • سفير مصر بالصين: عودة 344 مصريا من ووهان.. والبعض قرر البقاء لأسباب شخصية (فيديو)

    قال محمد البدري، سفير مصر بالصين، إن المصريين القادمين من ووهان، ينهون الإجراءات الأمنية والطبية في المطار حاليا.

    وأضاف البدري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد: “السفارة المصرية في بكين أطلقت خطا ساخنا لتلقي اتصالات المصريين في ووهان على مدار 24 ساعة، لافتا إلى أن مدينة ووهان محاصرة من قبل الجيش لمنع الدخول أو الخروج منها سوى بالطيران”.

    وأوضح أن السفارة تواصلت مع 344 مصريا في ووهان لإعادتهم إلى مصر، معلقا “بعض المصريين فضلوا الاستمرار في الإقامة ووهان ووقعوا على استبيان يثبت ذلك”.

    وفي وقت سابق، قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصر من ضمن 10 دول أعلنت استقبال أبنائها المتواجدين في مدينة ووهان الصينية.

    وتابع سعد خلال هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «سيتم عزل المصريين القادمين من الصين لمدة 14 يوما، حيث سيمنع التعامل معهم تماما»، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع هواتف محمولة على المصريين القادمين من الصين للتواصل مع عائلاتهم خلال فترة العزل.

    “الوزراء”: عزل المصريين القادمين من الصين 14 يومًا.. وتوفير هواتف محمولة ورعاية طبية مميزة لهم (فيديو)

    وأضاف: «تقديم خدمة طبية 5 نجوم وتوفير أجهزة كمبيوتر للمصريين القادمين من الصين في المعسكر الطبي»، مشيرا إلى أن السفارة المصرية في بكين قدمت ملحمة بطولية في عملية نقل المصريين من ووهان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق