• بحث عن
  • سيدة تعزم صديقتها على عيد ميلادها وتقدمها لـ4 رجال لاغتصابها بالإسماعيلية

    هشام إسماعيل - الإسماعيلية

    تعرضت سيدة في العقد الرابع من العمر، بمحافظة الإسماعيلية، للاغتصاب علي يد 4 ذئاب بشرية، وذلك بعد أن دعتها صديقتها لزيارتها لحضور عيد ميلاد، في منزلها الكائن بمدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية.

    وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمود هندي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بقيام سيدة تدعي “نسمة.ح.ع”، 35 عاما، مقيمة مدينة المستقبل بتحرير محضر بمركز شرطة أبو صوير، عن قيام 4 أشخاص باغتصابها داخل منزل صديقتها الكائن بمركز ومدينة القنطرة غرب.

    وقالت السيدة في أقولها، إنها تعرفت علي صديقتها منذ فترة، وهي مقيمة في مركز ومدينة القنطرة غرب، ودائمًا كانتا علي اتصال للاطمئنان علي بعضهما البعض عن طريق الموبايل، وفوجئت بصديقتها تتصل بها لحضور عيد ميلاد في منزلها، وتوجهت من منزلها في مدينة المستقبل إلى مركز ومدينة القنطرة غرب، واستقبلتها صديقتها بالأحضان، وشاهدت الزينة والتورتة بمنزلها، وفوجئت بوجود 4 أشخاص قاموا بدفعها داخل غرفة النوم الخاصة بصديقتها وتناوبوا اغتصابها.

    وأضافت السيدة أن صديقتها قامت بتصويرها عارية وهددتها لو أبلغت الشرطة سوف تقوم بنشر مقاطع الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك عادت السيدة إلى منزلها وهي في حالة انهيار ولم تصدق ما حدث لها من صديقتها، وتوجهت فورًا لمركز شرطة أبوصوير التابع لها لتحرير محضر بالواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق