• بحث عن
  • محمد رجب يجازف بحياته لحضور عزاء هبة مجدي.. أبرز أحداث الحلقة الـ22 في “الأخ الكبير”

    منى محمد

    عندما تأتي المصائب لا تتوقف بل تتابع، وهذا ما يعاني منه منزل أبو رجيلة (أحمد حلاوة) فبدأت المصائب منذ  قتل صفية (هبة مجدي) تتوالى، حيث هرب حربي (محمد رجب) بعد أن اتُهم بقتل شقيقته للدفاع عن شرفه، وتدهورت صحة عبير (دينا فؤاد) زوجة حربي، ومن ناحية أخرى يتزايد عدد من يريد قتل حربي كي يأمن بألا ينفضح أمره.

    ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل “الأخ الكبير”:

    1- مازال صابر (محمد عز) في الصراع بين قلبه الذي اشتاق لزوجته صفية (هبة مجدي)، وعقله الذي يراها خطئت ولا يغفر لها، ويرفض أن يستلم جثمانها أو يحضر عزائها.

    2- ازداد شكوك الضابط خالد (عمرو رجب) حول قضية القتل، وخاصًة بعد ما اكتشف أن الكاميرات في بيت والد فريدة (أشرف زكي) فارغة ولم تصور لحظة دخول حربي المنزل، ولا تهديده لهم بالسلاح، ويتعاظم اعتقاد الضابط أن هناك حلقة مفقودة.

    3- مازال الصراع في قلب صابر، الذي قرر أن يساعد صديقه بالذهاب إلى المستشفى التي تتواجد فيها ابنة حربي ليطمئن عليها، وقابل صديقه حربي قبل أن يغادر المستشفى، ما جعل حربي يشعر بشئ من الطمأنينة أن صابر يهتم لأمر ابنته.

    4- قرر أبو رجيلة أن يستلم جثة ابنته بنفسه، ويأخذ عزائها، كما عزم على دفنها في بلدها ومسقط رأسها لتكون بجانب والدتها، ولهذا السبب ظلت الجثة في بيته لمدة يوم.

    5- ذهب حربي ونور (آيتن عامر) للاختباء في بيت صديقه مُلقاط كي لا تصل لهم الشرطة، ومازال مُلقاط يدعم حربي ويساعده.

    6- ومن الناحية الأخرى ازداد الحزن وألم الفراق في قلب والدة فريدة التي لا تعلم مكان ابنتها حتى هذه اللحظة، وأرادت أن تسأل حربي عن مكانها في مقابل الثمن الذي يريده.

    7- عزم كريم (محمود حجازي) على قتل حربي، وأثناء مناقشته الأمر مع أبيه (إيهاب فهمي) ولكن السكرتيرة سمعتهم واستطاعت معرفة المُخطط الذي ينون عليه، وتلك السكرتيرة التي تخفي مدام سوزي (عبير صبري) في منزلها.

    8- قرر حربي أن يذهب لعزاء شقيقته صفية كي يودعها قبل الذهاب إلى مثواها الأخير، مما دفعه للدخول وهو مرتدي النقاب كي لا يتعرف عليه أحد أفراد الحارة، وكي يتجنب الوقوع في يد الشرطة.

    9- طمأن حربي قلب ابيه أنه لم يقتل صفية، وأن صفية لم تُخطئ، كما قال له إنه استطاع أن يعرف هوية الشاب الذي يوجد في الصور مع شقيقته، وانهار حربي في البكاء عندما رأى جثة صفية وهي في كفنها.

    10- توقع الضابط خالد أن حربي سوف يذهب لعزاء اخته، لذلك قرر أن يذهب هناك لإلقاء القبض عليه، محاولًا أن يصل للحقيقة منه.

    لم تنتهي الأحدث، ولكنها تزداد في التشويق والإثارة فماذا سيحدث في الحلقة المقبلة هل يُلقى القبض على حربي أم يستطيع الإفلات، هذا ما سنعرفه في حلقة الغد من مسلسل “الأخ الكبير”، الذي ألفه أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

    محمد رجب يلجأ لصديقه من السجن بعد خطف زوجته.. أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من “الأخ الكبير”

    مسلسل “الأخ الكبير” بطولة محمد رجب، هبة مجدي، جنى محمد، هاجر أحمد، عبير صبري، أيتن عامر، أحمد حلاوة، محمد عز، دينا فؤاد، راندا البحيري، إيهاب فهمي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق