• بحث عن
  • محمد فراج: “فيلم الممر هدية من ربنا رغم أنه عمل صعب جدا”

    عهد هاني

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    788054
    المتعافون
    166416
    الوفيات
    37877

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    عبر الفنان محمد فراج عن سعادته الغامرة بالمشاركة في فيلم “الممر” الذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية، وذلك خلال ندوة ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51.

    وقال فراج: “كنت سعيد جدًا بالعمل في هذا الفيلم، بعتبره كرم كبير جدًا وهدية من ربنا، إني اشتغل مع شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق، والموسيقار الكبير عمر خيرت، فضلا عن أن الدور مكتوب بشكل رائع وحلو جدا هذا الي جانب وجود كوكبة كبيرة من ألمع النجوم”.

    وأضاف فراج: “أنا حبيت الدور أكتر عشان شخصية بلال المفروض إنها صعيدية ومن سوهاج، وأنا أصولي صعيدية من سوهاج وبني سويف وأسيوط”.

    فيما يخص الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير الفيلم، أوضح فراج، قائلا: “كنا بنموت من التعب حرفيًا، بنصحى من 3 الفجر عشان نوصل للوكيشن قبل الشروق ونخلص 12 بعد منتصف الليل، ومكنش فيه كرفانات، وكان من الصعب دخولها لأننا كنا بنصور على عمق 70 و 75 كيلو متر في الصحراء ومكنش فيه شبكة ولمدة 6 شهور”.

    ووجه الشكر لإدارة الشئون المعنوية والقوات المسلحة، فقال: “وقفوا وساعدونا في حاجات كتير كان صعب إنتاجيًا إننا نجيبها، مكناش هتعرف نجيب الأدوات والذخيرة والأسلحة التي استخدمناها كانوا بتوع الجيش، ومكنتش هتعرف نوصل للمواقع اللي في الصحراء بالشكل دا لولا مساعدة القوات المسلحة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق