• بحث عن
  • محمد فراج يكشف سبب اعتذاره عن المشاركة بـ”الملك لير” مع يحيى الفخراني

    عهد هاني

    كشف الفنان محمد فراج سبب ابتعاده عن المسرح واتجاهه للسينما والدراما في الفترة الأخيرة.

    وقال فراج، إنه كان لديه تجربتان في المسرح خلال الأربع سنوات الأخيرة من حياته، ولكنه لم يوفق فيهما، فالتجربة الأولى كانت مع المخرج والمنتج المسرحي جلال الشرقاوي على المسرح القومي.

    وأضاف فراج، على هامش الندوة التي أقيمت ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51: “أن التجربة الثانية كانت مع الفنان القدير يحيى الفخراني، ووافقت عليها بالفعل، وبدأت في التحضير لها من خلال حضور البروفات على مدار أربعة شهور ولكني اعتذرت عنها قبل العرض بما يقرب من يومين، نظرا لانشغالي في تصوير مسلسل “قابيل” والذي كان يصعب معه التوفيق بين مشاركتي في المسرحية والمسلسل، خاصة أن العمل المسرحي يحتاج إلى تفرغ ووقت كبير في التحضيرات والعرض كبير والتزام في الحضور فضلا عن كوني لا أفضل المشاركة في عملين في نفس الوقت”.

    محمد فراج: “لم نستقر على اسم مسلسلي مع منى زكي في رمضان 2020”

    يشار إلي أن مسرحية “الملك لير” من بطولة كل من يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، مجدي كامل، نضال الشافعي، أحمد فؤاد سليم، أيمن الشيوي، وآخرون والمسرحية من إخراج تامر كرم وترجمة دكتورة فاطمة موسى لمسرحية شيكسبير.

    يذكر أن مسلسل “قابيل” شارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب محمد فراج منهم محمد ممدوح، أمينة خليل، علي الطيب، محمد فراج، أحمد كمال، روزالين البيه، تأليف محمد عز الدين، وإخراج كريم الشناوي.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق