• بحث عن
  • نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

    أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 خلال ساعات، ومن المقرر أن تعلن النتيجة الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوى للعام الدراسي اليوم الأحد.
    وذلك حسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أكدت الوزارة، أن نتيجة الصف الأول الثانوى سيتم إعلانها في المدرسة التابع لها الطالب.
    ومن المقرر ان يتم الإعلان عن النتيجة خلال ساعات، على أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي فستكون بدءً من الساعةو الثالثة عصرًا.

    يقدم لكم موقع القاهرة 24 عبر هذا التقرير، رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 وكيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول.

    رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 وباقي المراحل (اضغط هنا)

    كشفت وزارة التربية والتعليم، الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الامتحان الخاصة بالفصل الدراسي الأول، في الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2020-2019، حيث ستكون النتائج متوفرة على “الموقع الإلكتروني” Studg11.emis.gov.eg، الخاص بالنتائج الثانوية يوم الأحد الموافق 2-2-2020.

    ومن ناحية أخرى، قالت الوزارة، إن بعض طلاب الصف الثاني الثانوي “الفصل الدراسي الأول”، الذين لم يستطيعوا استكمال الامتحانات بعض المواد إلكترونيًا وتم تأدية الاختبار ورقيًا، سيتم إعلان النتيجة الخاصة بكل واحد على حدة، تلك المواد في المدارس في وقت لاحق.

    وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة أولى ثانوي 2020، سيتم إعلانها في المدرسة التابع لها الطلاب والطالبات يوم الأحد، 2-2-2020، حيث أكدت أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي “2 ثانوي”، الأحد، وذلك بداية من الساعة 3 عصرًا، من خلال الرابط التالي: “Studg11.emis.gov.eg“.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق