• بحث عن
  • نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بالقليوبية 70.27%.. والإعلان عن النتيجة خلال ساعات

    القليوبية - علاء النجار

    قال طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، إنه من المنتظر اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية خلال ساعات، حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 70.27%، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح قد انتهت تماما وجاري المراجعة النهائية للنتيجة حاليًا.

    وأشار وكيل الوزارة، في تصريحات صحفية، أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة قياسا بالأعوام السابقة، موضحًا أن سبب تأخر الإعلان بالنسبة لمديرية القليوبية قياسًا بمديريات القاهرة والجيزة يأتي بسبب مركزية الكنترول، حيث يتم هناك التصحيح وإعلان النتائج على مستوى الإدارات بينما تتم لدينا عملية التصحيح والرصد ، وإعلان النتيجة على مستوى الكنترول الرئيسي.

    الآن .. نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020.. نتائج الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التربيه والتعليم

    وأضاف عجلان أن هناك عدد من الطلاب حصل على الدرجات النهائية في بعض المواد ، فيما تجاوزت نسب النجاح في اللغة العربية لأكثر من 95%.

    وأوضح عجلان، أنه أعطى تعليمات مشددة لأعضاء الكنترول والمراجعين بضرورة توخي الدقة أثناء رصد درجات الطلاب ومراجعتها مراجعة دقيقة حرصا علي مستقبل الطلاب.

    أوضح عجلان، أن طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى القليوبية بلغ 95 ألفًا و538 طالبًا وطالبة وقد أدوا الامتحانات في 407 لجنة وسط إجراءات مشددة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق