• بحث عن
  • وزيرة التضامن: “فخورة إني موجودة في المنوفية أرض العظماء” (صور)

    المنوفية _ رامي خلاف

    شهدت الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والمستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية العليا، فعاليات الاحتفال بيوم “الوفاء و الجزاء”، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة.

    وأعربت وزيرة التضامن الإجتماعي في كلمتها عن بالغ سعادتها وفخرها بتواجدها في أرض العظماء أرض محافظة المنوفية، مشيرة إلى دور المحافظة في دفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية المستدامة، مؤكدة أن جمعية المساعي المشكورة هي خير مثال للتنمية المستدامة والمواطنة التي نسعى لتحقيقها في شتي المجالات والبقاع وأن تسير باقي الجمعيات على خطى هذه الجمعية التي استمرت أكثر من 100 عام من العطاء.


    ومن جانبه أعرب الدكتور صفوت النحاس رئيس مجلس إدارة جمعية المساعي المشكورة، عن بالغ سعادته في تواصل الاحتفال بعيد الجمعية الرابع والعشرين الذي أصبح عيدًا لأبناء المنوفية والذي يتم فيه تكريم نخبة من رجالها العظام من أصحاب المراكز المرموقة وأوائل خريجي جامعات المنوفية والسادات والأزهر.

    واختتمت فعاليات الحفل بتقديم درع جمعية المساعي المشكورة إلى الدكتورة نفين القباج والمستشار سعيد مرعي والدكتور أحمد القاصد نيابة عن الدكتور عادل مبارك والدكتور علوي الخولي والدكتور أحمد بيومي ولفيف من أعلام المحافظة كما كرم الحفل أوائل الخريجين من جامعات المنوفية والسادات والأزهر الشريف.

    وحضر الحفل الدكتور أحمد فرج القاصد، نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون الدراسات العليا، والبحوث نيابة عن الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور أحمد بيومي رئيس جامعة السادات والدكتور علوي الخولي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وعميد كلية الهندسة بشبين الكوم والدكتور صفوت النحاس رئيس مجلس إدارة جمعية المساعي المشكورة.

    وحرص علي الحضور المستشار عدلي حسين واللواء سعيد عباس محافظي المنوفية السابقين وعددا من رؤساء جامعة المنوفية السابقين منهم الدكتور عباس الحفناوي والدكتور محمد عز العرب والمحاسب أكرم عبدالدايم امين عام الجامعة وعضو مجلس إدارة الجمعية ، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق