الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأحد 2-2-2020.. شكوى ضد شغب جمهور الهلال السوداني

حصار الشرطة السودانية
رياضة
حصار الشرطة السودانية لاعبي الأهلى
الأحد 02/فبراير/2020 - 09:35 ص

ينشر “القاهرة 24” أخبار الأهلي في الصحف، وأحدث أخبار الأهلي الجديدة اليوم الأحد 2 فبراير 2020، على رأسها تقدم النادي الأهلي بشكوى ضد الهلال السوداني بسبب الشغب الجماهيري واقتحام الجماهير لأرض الملعب.

عقوبات مغلظة ضد الهلال السوداني

شهدت المواجهة التي جمعت بين الأهلي والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أحداثا مؤسفة، واقتحمت جماهير الهلال السوداني أرض الملعب أثناء سير اللقاء وفي الدقيقة 74 صاحبتها إلقاء عدد من زجاجات المياه والحجارة على ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء الذي استضاف المواجهة ليتوقف اللعب فرابة الـ7 دقائق قبل أن يشير رضوان جيد إلى استكمال اللعب من جديد.

هل يتأهل الأهلي أول مجموعته بعد أحداث الشغب في الخرطوم؟ 

يدرس مسؤولو النادي الأهلي بشكوى ضد فريق الهلال السوداني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للمطالبة باحتساب نتيجة المباراة التي جمعته بالفريق السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء لصالحه بالفوز بثلاثية نظيفة، بعد أن تعرض الفريق الأحمر لحالة من الإرهاب من قبل الجماهير السودانية وتوقفت المباراة لدقائق قبل أن يستكمل اللقاء حتى نهايته.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني

جهة التي جمعت بين فريقي الأهلي ونظيره الهلال السوداني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قفشة يفك عقدة الأهلي أمام الفرق السودانية 

سجل محمد مجدي أفشه الهدف الأول لصالح الأهلي خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وفاة “والدة زوجة” المستشار القانوني للنادي الأهلي

توفيت إلى رحمة الله والدة زوجة محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، الحاجه عفاف حبيبي.

الأهلي يوضح سبب استبعاد أحمد فتحي من قائمة مباراة الهلال السوداني

استبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر، من تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء الهلال السوداني، بعد قليل، على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا.

رابطة قدامى اللاعبين السودانيين تُكرم محمود الخطيب 

كرمت رابطة قدامى اللاعبين السودانيين، وعدد من نجوم الجيل الذهبي في الكرة السودانية، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم السبت.

تابع مواقعنا