السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيامه معدودة.. جاريدو يقترب من الرحيل عن تدريب النجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 11:54 ص

اقترب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنجم الساحلي التونسي، من الرحيل عن صفوف الفريق بالرغم من تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتمكن جاريدو، من التاهل إلى ربع نهائي دوري ألطال إفريقيا، بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة عن الأهلي الذي حل وصيفًا.

وأوضح موقع “فووت 24” التونسي، أن خوان كارلوس جاريدو، على مشارف الرحيل عن تدريب النجم الساحلي بسبب رفض كل من يتواجد في النادي للمدير الفين الإسباني.

تقارير تونسية: مباراة الأهلي إنذار أخير لـ”جاريدو” مع النجم الساحلي

وأشارت إلى ان علاقة جاريدو توترت باللاعبين بالإضافة إلى تذبذب الأداء الذي تسبب في انقطاع علاقته بالجماهير التي دعت إلى رحيله رغم ضمان العبور إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الموقع من خلال مصاده أن أيام جاريدو باتت معدودة، وأن استمراره إلى مباراة الصفاقسي التونسي الثلاثاء المقبل قد تكون معجزة.

وواصل أن جارديو شعر بأنه عير مرغوب فيه داخل النادي سواء باللاعبين أو إدارة النادي التونسي وهو ما يفسر تصريحاته التي شنها عقب مباراة بلاتينيوم.

وهاجم جاريدو إدارة النحم الساحلي برئاسة رضا شرف الدين بعد نهاية مباراة بلاتينيوم وهي التصريحات التي تعكس توتر العلاقة واقتراب توديعه للاعبين حيث تحدث المدرب الإسباني عن تأخر صرف مرتبات للفريق لتبرير ضعف الأداء الذي ظهر مهزوزًا مؤخرًا.

وسبق لجاريدو تدريب الأهلي في 2014 وفاز معه بالسوبر المصري وكذلك الكونفدرالية الإفريقية  للكرة الأولى في تاريخ النادي قبل إقالته بسبب النتائج السيئة التي حققها في بطولة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا