الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يضم أيمن عبد العزيز للجهاز الفني مع إيمانويل أمونيكي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 10:58 م

قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تعيين أيمن عبد العزيز مدربا ضمن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة معاونا للنيجيري إيمانويل أمونيكي، المدير الفني الجديد للفريق.

وأصبح الجهاز المعاون لـ”إيمانويل” يضم جمال عمر وأيمن عبد العزيز  وأحمد حسام بجانب وليد هويدي مدير الكرة وسيد متولي مدير شئون اللاعبين.

وكان مسئولو المقاصة قد أجلوا  الإعلان عن تعيين أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفني للمقاصة لحين استئذان المدرب من إدارة نادي الزمالك، حيث كان عبد العزيز يشغل منصب رئيس قطاع الناشئين بالزمالك.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد للمقاصة بقيادة إيمانويل أمونيكي مهام عمله رسميًا بعد مباراة المقاصة أمام سموحة، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء غد الاثنين باستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ 16 للدوري الممتاز.

وأكد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة أن أيمن عبد العزيز من المدربين الشباب الأكفاء وأصحاب الفكر الجيد، بما يمتلكه من خبرات مميزة، حصدها خلال سنوات احترافه، مضيفا أن عبد العزيز سيكون حلقة وصل هامة بين المدير الفني إيمانويل أمونيكي وباقي أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، باعتبارة كان من أبناء المقاصة، حيث لعب للفريق 4 سنوات وكان نموذجا رائعا ومتفاهما مع الإدارة.

رسميًا.. المقاصة يتعاقد مع إيمانويل أمونيكي مديرًا فنيًا للفريق (صور)

تابع مواقعنا