الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسيارة طارق العريان.. القصة الكامل لإنقاذ نجل أصالة من السجن بعد اتهامه بقتل شاب مصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/فبراير/2020 - 12:01 ص

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بانقضاء الدعوى الجنائية فى اتهام “خالد أيمن” نجل الفنانة أصالة، بعد اتهامه بدهس مصري وتسبب في قتله، بالتصالح بعد موافقة أهالي المجنى عليه على قبول الدية.

وقال مصدر مقرب من الفنانة السورية أصالة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الواقعة ترجع إلى صباح يوم 21 ديسمبر الماضي، حيث كان خالد أيمن نجل الفنانة السورية، يقود سيارة خاصة ملك المخرج طارق العريان من نوع “Bentley”، وذلك قبل إعلان أصالة انفصالها عنه بأيام.

وأضاف المصدر، أن خالد كان يقود السيارة بإحدى مناطق التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وقام عن طريق الخطأ بقتل المواطن المصري “هاني شاكر”، ولكن بسبب خوفه الشديد اضطر للهرب قبل القبض عليه.

وفور وقوع الحادث تلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة، بلاغا بوجود حادث سير، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين وفاة المجنى عليه، وبعد سماع بعض شهود العيان، الذي استطاعوا حفظ رقم السيارة التي كان يقودها أيمن الذهبي، تبين من إدارة المرور أن السيارة هي ملك للمخرج السينمائي طارق العريان، والذي تم التوجه إليه، وتبين حينها أن نجل أصالة “أيمن خالد” وهو الذي كان يقودها في ذلك الوقت.

وعلى الفور تواصل طارق العريان مع أصالة، رغم قرب إعلان الانفصال، وقام بالتوسط مع أهل القتيل وتم حل الموضوع بشكل ودي، بالتنسيق مع “مركز شرطة القاهرة الجديد” تم دفع مبلغ مليون جنيه لأهل القتيل، خاصة في ظل بيان أن أيمن ليس لديه أي صلة بالمجني عليه، وإنما الواقعة حدثت عن طريق الخطأ.

وكانت أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في 6 يناير الماضي، أي بعد هذا الحادث بنحو 15 يوما، حبث نشرت أصالة صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: ”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

تابع مواقعنا