الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2-2-2020

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 02:36 م

يقدم لكم “القاهرة 24“، جدول مباريات الدوري الانجليزي اليوم الأحد 2-2-2020، حيث تقام مبارتين من لعيار الثقيل خلال مواجهات اليوم بالبريميرليج.

ويحل مانشيستر سيتي ضيفًا ثقيًا على فريق توتنهام، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، بالجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه أرسنال فريق بيرنلي، مساء اليوم، في ختام منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جدول مباريات اليوم الأحمد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشيستر سيتي & توتنهام

مع دقات الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، تقام مانشيستر سيتي وتوتنهام، على ملعب توتنام هوتسبر، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُذاع مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام على قناة beIN SPORTS 2 H

أرسنال & بيرنلي

يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيًا على نظيره بيرنلي، في الساعة الرابعة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُذاع مباراة أرسنال وبيرنلي على قناة beIN SPORTS 2 H

واصل فريق ليفربول تصدره لجدول ترتيب فريق الدوري الإنجليزي بعد فوزه أمس على ساوثهامبتون اليوم برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفاز الريدز برباعية على ساوثهامبتون سجلها تشامبرلين في الدقيقة 47 وجوردان هيندرسون في الدقيقة 60 ومحمد صلاح هدفين في الدقيقتين 72 و90.

ووصل محمد صلاح إلى 14 هدفا في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد المتصدرجيمي فاردي صاحب الـ17 هدفا وأجويرو صاحب الـ16 هدفا.

ويأتي ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة ثم يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة ويتبقي له مباراة الجولة 25.

تابع مواقعنا