الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبح بورسعيد يظهر في السودان.. خروج قفشة ودلع كهربا وإرهاب المدرجات منعوا فوز الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 12:48 م

علق الإعلامي تامر أبو عرب، على تعادل النادي الأهلي مع نادي الهلال السوداني في في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي لاقى فيها الأهلي مجموعة صعبة ولكنه نجح في العبور إلى بر الأمان من بوابة أم درمان السودانية.

وحلل أبو عرب في حلقة جديدة من برنامجه “بعد التسعين” كيف نجح الأهلي في تخطي تلك المجموعة الصعبة، وكيف تعامل المدرب رينيه فايلر مع المباراه، مسلطًا الضوء على تغييرات المدرب وأبرزها تغيير أفشة صاحب الهدف الأول.

كما تحدث أبو عرب عن “دلع” محمد عبد المنعم كهربا، والذي أضاع فرصة سهلة أمام المرى، كانت كفيلة بإراحة الجمهور الأحمر بشكل كبير.

تحليل مباراة الأهلي وبلاتينيوم.. فوز ممل ومؤشرات مقلقة (فيديو)

كما أشار إلى ما أسماه “الإرهاب داخل المدرجات” والذي عيدي إلى الأذهان ما حدث في بورسعيد، خاصة مع تزامن المبارارة مع ذكرى ما حدث مع النادي الأهلي في ستاد بورسعيد.

وفي سايق آخر، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وذلك بعد العودة من السودان، عقب مواجهة الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم الأحد بعد خوض مواجهة الهلال السوداني بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان السودانية.

ويستأنف الأهلي تدريباته غدًا الاثنين؛ استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز .

ونجح الأهلي أمس السبت في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل أمام الهلال السوداني 1/1 في ختام دور المجموعات للبطولة.

وصعد الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، خلف النجم الساحلي التونسي بنقطة واحدة.

عاجل.. قرار من الكاف بسبب مباراة الأهلي والهلال السوداني بعد أحداث الشغب

بعثة “الأهلي” تصل لمقر إقامتها بعد أحداث الشغب والاقتحام

تابع مواقعنا