الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فراج يكشف سبب اعتذاره عن المشاركة بـ”الملك لير” مع يحيى الفخراني

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/فبراير/2020 - 08:56 م

كشف الفنان محمد فراج سبب ابتعاده عن المسرح واتجاهه للسينما والدراما في الفترة الأخيرة.

وقال فراج، إنه كان لديه تجربتان في المسرح خلال الأربع سنوات الأخيرة من حياته، ولكنه لم يوفق فيهما، فالتجربة الأولى كانت مع المخرج والمنتج المسرحي جلال الشرقاوي على المسرح القومي.

وأضاف فراج، على هامش الندوة التي أقيمت ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51: “أن التجربة الثانية كانت مع الفنان القدير يحيى الفخراني، ووافقت عليها بالفعل، وبدأت في التحضير لها من خلال حضور البروفات على مدار أربعة شهور ولكني اعتذرت عنها قبل العرض بما يقرب من يومين، نظرا لانشغالي في تصوير مسلسل “قابيل” والذي كان يصعب معه التوفيق بين مشاركتي في المسرحية والمسلسل، خاصة أن العمل المسرحي يحتاج إلى تفرغ ووقت كبير في التحضيرات والعرض كبير والتزام في الحضور فضلا عن كوني لا أفضل المشاركة في عملين في نفس الوقت”.

محمد فراج: “لم نستقر على اسم مسلسلي مع منى زكي في رمضان 2020”

يشار إلي أن مسرحية “الملك لير” من بطولة كل من يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، مجدي كامل، نضال الشافعي، أحمد فؤاد سليم، أيمن الشيوي، وآخرون والمسرحية من إخراج تامر كرم وترجمة دكتورة فاطمة موسى لمسرحية شيكسبير.

يذكر أن مسلسل “قابيل” شارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب محمد فراج منهم محمد ممدوح، أمينة خليل، علي الطيب، محمد فراج، أحمد كمال، روزالين البيه، تأليف محمد عز الدين، وإخراج كريم الشناوي.
تابع مواقعنا