الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد حرس الحدود في الدوري المصري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 04:51 م

يقدم لكم “القاهرة 24“، موعد مباراة الزمالك القادم أمام حرس الحدود في الدوري المصري، حيث ستقام بينهما في الجولة الـ16، على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، بعد سلسلة خائبة من التعادلات خلال الفترة الأخيرة، حيث تعادل الفريق في آخر ثلاث مباريات خاضها بمختلف البطولات.

وتعادل الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ5، قبل أن يتعادل الفريق أمام وادي دجله في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، بهدف لكل فريق، في المباراة الت يجمعتهما بالدوري الممتاز، وهو ما عطل الزمالك عن مواصلة مشواره وملاحقة الأهلي على الصدارة.

ووتصل بعثة الزمالك صباح غدًا الأثنين قادمه من أنجولا، بعد خوض مباراة أول أغسطس الإنجولي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحاول الزمالك رسم الفرحة على قلوب عشاقه من الجماهير ومصالحتهم عقب سلسلة من التعادل المخيبة.

وكان الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد عقد جلسة خاصة مع اللاعبين عقب مباراة وادي دجله طالبهم فيها بضرورة التركيز في الملف الإفريقي، وإغلاق مباريات الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في الدوري الممتاز، حيث خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وخسر اثنين وتعادل في 4 مواجهات، ويمتلك من النقاط 25 نقطة.

ومن الناحية الأخرى يدخل فريق حرس الحدود المباراة، رافعًا شعار لابديل عن خطف أي نقطة من أنياب الزمالك، من أجل تعديل النتائج السيئة التي تضرب الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان حرس الحدود قد تلقي خسارة قاسية أمام أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الأخيرة التي جمعتهما، على ستاد المكس بالإسكندرية.

ويحاول طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود، تصحيح الأوضاع من أجل عدم الإطاحه به خلال الفترة المقبلة، نظرًا للنتائج السيئة التي تضرب الفريق العسكري.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد حرس الحدود في الدوري المصري

وتقام مباراة الزمالك وحرس الحدود، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد حرس الحدود في الدوري المصري

وتُذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود، على قنوات “أون سبورت” وتايم سبورت”

تابع مواقعنا