الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هتروح فين في الفلانتين .. تعرف على خريطة حفلات عيد الحب بمصر والوطن العربي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 02/فبراير/2020 - 09:23 م

الاحتفال بعيد الحب ضمن العادات الأساسية لدى شعوب العالم، حيث يستغل صناع الموسيقى في هذا اليوم، أو في شهر فبراير بأكمله باعتباره شهر الحب، لإقامة العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويقدم لكم “القاهرة 24” خريطة حفلات شهر الحب.

حفلات عيد الحب

قررت دار الأوبرا، برئاسة الدكتور مجدى صابر، الاحتفال بـ”عيد الحب” على مدار يومي 12 و و14 فبراير المقبل، حيث تحيي النجمة أنغام على المسرح الكبير، حفلها، يوم 12 فبراير، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات، وتبدأ بالبروفات الخاصة بالحفلة الأسبوع المقبل ويستعين المايسترو هاني فرحات بأوركسترا ضخم يتخطى عددهم المائه عازف كما يستعين المايسترو هاني فرحات ببعض العازفين الأجانب. 

كما يحيي هاني شاكر حفلا يوم الجمعة 14 فبراير المقبل، على المسرح الكبير، في تمام الثامنة مساء، فيما يحيي الفنان خالد سليم حفلا في اليوم نفسه، لكن على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا في الإسكندرية.

وتقيم النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، حفلا غنائيا يوم 14 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن. 

هيفاء وهبي

كما يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، يوم 28 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب، وفقا لما ذكرته صفحته الرسمية على فيس بوك، وذلك بعد طرح ألبومه الجديد “سهران”


ويستعد الفنان تامر عاشور في الفترة الحالية لإحياء حفل غنائي يوم عيد الحب في 14 فبراير الجاري 2020 في القاهرة في كايرو فيستفال سيتي بمشاركة ماجد المهندس والفنانة آمال ماهر التي تحتفل يوم الحفل بإطلاق ألبومها الجديد.

ويستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم 14 فبراير المقبل، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، احتفالا بعيد الحب.

على الحجار على مسرح جامعة مصر

ويحيى المطرب اللبناني وائل جسار حفلا غنائيا بصحبة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الخميس 13 من شهر فبراير المقبل داخل أحد الفنادق الكبرى بدولة عمان، وذلك على هامش الحفلات التي يحييها نجوم الطرب والغناء في مختلف الدول بمناسبة عيد الحب.

وائل جسار وسيرين عبد النور

كما يستعد الفنان اللبناني مروان خوري، لإحياء حفل غنائي، يوم 13 فبراير بمشاركة مواطنه الفنان اللبناني زياد برجي، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب بأحد الفنادق في عمان.

ونشر الفنان مروان خوري، بوسترًا دعائيًا للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق :”حفلة عيد الحب في عمان مع الفنان والصديق زياد برجي، 13 فبراير”.

يسافر المطرب اللبناني راغب علامة يوم الجمعة 14 فبراير المقبل إلى باريس لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الحب في أحد الفنادق الكبرى هناك، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة.

ويقدم راغب خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التي يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها: “اللى باعنا، ومبهزرش، وتركيني لحالي، ونسيني الدنيا”.

كما أعلن مهرجان “فبراير الكويت” عن موعد حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، ضمن حفلات المهرجان، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان، عبر موقع “تويتر”، البوستر الدعائي للحفل، المقرر إقامته الخميس 13 فبراير المقبل.

وحرص المطرب اللبناني سعد رمضان، والمطربة السورية رويدا عطية، حفل عيد الحب، في العاصمة الألمانية برلين، في 15 من فبراير القادم، ونشر سعد رمضان، البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق: “برلين، نحن قادمون”.

ولمحبي الموسيقى فأنتم على موعد مع ريشارد كلايدرمان في حفل ضخم على مسرح المنارة في القاهرة بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي في 14 فبراير 

كما يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفلين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمصاحبة الأوركسترا وقيادة المايسترو ناير ناجي، يومي الأحد والاثنين الموافق 16 و17 فبراير 2020 الساعة 8 مساءً، كما يحيي الموسيقار حفلا على مسرح ساقية الصاوي بالزمالك، يوم الخميس الموافق 20 فبراير.

تابع مواقعنا