• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم الاثنين 3-2-2020.. طوارئ استعدادا لبيراميدز وجاهزية رمضان صبحي

    محمد ناصر

    يبدأ فريق الكرة بالأهلي في الواحدة والنصف ظهر اليوم الاثنين، 3 فبراير 2020، استعداده لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

    ومنح الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، أمس، بعد العودة من السودان، عقب خوض مواجهة الهلال السوداني التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتأهل المارد الأحمر كثاني المجموعة خلف النجم الساحلي التونسي.

    الأهلي يدرس بيراميدز بالفيديو

    يستعين السويسري فايلر بعدد من مباريات بيراميدز في الدوري أمام طنطا وإنبي ومصر المقاصة، ونادي مصر، بالإضافة إلى إينوجو رينجرز النيجيري، ونواذيبو الموريتاني لرصد نقاط القوة والضعف في المنافس قبل مواجهة الخميس المقبل.

    فحص طبي لـ فتحي وياسر إبراهيم

    يخضع أحمد فتحي وياسر إبراهيم لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم؛ من أجل حسم موقفهما من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز، الخميس المقبل في الدوري.

    وغاب فتحي عن مواجهة الهلال السوداني الأخيرة بسبب شكواه من آلام كاحل القدم، في حين تعرض ياسر إبراهيم للإصابة في الرأس خلال المباراة.

    برنامج بدني للاعبي الأهلي

    وضع توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالأهلي، برنامجا بدنيا لتجهيز لاعبي الأهلي لمواجهة بيراميدز، ويتضمن البرنامج منح اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الهلال السوداني وحدات استشفائية، في حين يؤدي باق اللاعبين تدريبات قوية.

    فايلر يطمئن على رمضان صبحي

    يطمئن السويسري رينيه فايلر على جاهزية رمضان صبحي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم؛ من أجل تحديد مدى جاهزيته؛ وإمكانية وضعه في الحسابات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقبلة. وعاد رمضان للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل السفر إلى السودان بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

    ويسعى فايلر إلى تجهيز رمضان صبحي بشكل تدريجي في ظل الارتباطات المحلية القوية التي تنتظر المارد الأحمر هذا الشهر، بداية من مباراة بيراميدز.

    وفضل الجهاز الفني عدم اصطحاب رمضان صبحي في رحلة السودان الأخيرة لمواجهة الهلال السوداني؛ لمنحه مزيدا من الوقت قبل إعلان جاهزيته الفنية و البدنية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق