• بحث عن
  • ضغوط عائلية لمنع شريف إكرامي من الرحيل عن الأهلي

    محمد المهدي

    يمارس إكرامي الشحات، والد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضغوطا كبيرا على نجله من أجل إثنائه عن قراره الذي أعلنه أمس بالرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد تواجده موسمين على دكة البدلاء، نظرا لتألق محمد الشناوي ومشاركته بشكل أساسي في المباريات مع الأهلي محليا وإفريقيا.

    وعلم القاهرة24“، أن إكرامي الكبير يمارس ضغوطا على نجله من أجل إثنائه عن قرار الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، واستكمال مشواره الذي بدأه مع القلعة الحمراء منذ قطاع الناشئين وحتى الآن.

    وأعلن شريف إكرامي، عبر حسابه الخاص على تويتر أمس، أن الموسم الحالي هو الأخير له بالقلعة الحمراء، وأنه اتخذ قرارا بالرحيل بنهاية الموسم، والبحث عن تجربة جديدة في أي ناد آخر.

    عاجل.. شريف إكرامي يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للجماهير

    ومن المنتظر أن يعقد إكرامي الكبير جلسة مع نجله خلال الساعات المقبلة من أجل معرفة الأسباب الحقيقية وراء رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم، وإثنائه عن القرار ومحاولة إبقائه بالنادي لحين الاعتزال بقميص النادي الأهلي.

    وينتهي عقد شريف إكرامي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري رفقة وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي، وترددت أنباء عن نية مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب عدم التجديد للثلاثي إكرامي وعاشور وفتحي، والتجديد لوليد سليمان لمدة موسم جديد.

    وغاب وحش إفريقيا عن الحسابات الفنية لمدربي الأهلي منذ موسمين، حيث يشارك محمد الشناوي بشكل أساسي في كل المباريات، ما دفع شريف للبحث عن ناد آخر للحصول على فرصة المشاركة في المباريات، بجانب رفض الأهلي تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

    733 دقيقة شباك نظيفة و148 مباراة.. تعرف على أرقام شريف إكرامي مع الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق