الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. الفنان حسام داغر يقرر إقامة عزاء ثان لوالدته بفندق في الكويت (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 03/فبراير/2020 - 01:40 م

قرر الفنان حسام داغر، إقامة عزاء ثانِ لوالدته في دولة الكويت، والتي ولد فيها وعاش على أرضها سنوات طويلة، حيث أعلن ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”. وكتب حسام:  يقام غدا الثلاثاء عزاء لوالدتي في الكويت، بلدي الثاني، ومركز ولادتي ونشأتي تربينا فيها وكبرنا على أرضها، وتوفى والدي المهندس مصطفى في الكويت عام 2001، في شهر رمضان، وكانت أمي الأب والأم لنا حتى حققنا حلمها ونجحنا أنا و أخوتي كل في مجاله”. وتابع: “أتمنى إننا نكون قد أصبحنا في أحسن حال كما كنتي تأملين، العزاء يوم الثلاثاء 4-2-2020 في فندق “هوليداي إن السالمية” قاعة مزايا 1 رجال، و مزايا 2 سيدات، يستقبل العزاء مهندس محمد مصطفى أخي الأكبر و زوجته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

View this post on Instagram

 

يقام غداً الثلاثاء عزاء لوالدتي في الكويت بلدي الثاني و مركز ولادتي و نشأتي تربينا فيها و كبرنا علي ارضها و توفي والدي المهندس مصطفي في الكويت منذ ٢٠٠١ في شهر رمضان و كانت امي الاب و الام لنا حتي حققنا حلمها و نجحنا انا و اخوتي كل في مجاله اتمني اننا نكون قد اصبحنا في احسن حال كما كنتي تأملين العزاء يوم التلاتاء ٤-٢-٢٠٢٠ في فندق هوليداي ان السالميه قاعة مزايا ١ رجال و مزايا ٢ سيدات يستقبل العزاء مهندس محمد مصطفي اخي الاكبر و زوجته .. وإنا لله وان اليه راجعون

A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher) on Feb 3, 2020 at 12:54am PST

وكانت قد توفيت والدة الفنان حسام داغر، يوم 18 يناير الماضي، بشكل مفاجئ بعد تعرضها لأزمة قلبية، تسببت في دخولها أحد المستشفيات الخاصة، والتي لقطت أنفاسها الأخيرة فيها.

بحضور أشرف زكي.. لقطات مؤثرة من تشييع جثمان والدة الفنان حسام داغر (صور)

تابع مواقعنا