الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 03/فبراير/2020 - 02:09 م

بحالة من الترقب والخوف ينتظر طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية وأولياء أمورهم، نتيجة الفصل الدراسي الأول 2020، والتي من المنتظر أن تظهر بعد ساعات من الآن.

وذلك بعد اعتمادها من قبل الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، حيث أعلن الشيخ صالح  اعتماد كل من الشهادة الابتدائية الأزهرية والإعدادية الأزهرية 2020 ونشرها خلال ساعات، اليوم، وسيتم نشرها على بوابة الأزهر الإلكترونية، باسم الطالب ورقم الجلوس، وتحديد نسبة نجاح الطلاب في الفصل الدراسي الأول.

وقال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الشهادتين الابتدائية والإعدادية، يوم الأربعاء الموافق 29 يناير، وأدى طلاب الصف السادس الإبتدائي الأزهري، امتحانات الترم الأول خلال شهر يناير الماضي.

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري، للفصل الدراسي الأول2020 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، أو موقع الأزهر التعليمي، أو تطبيق الأزهر الشريف، أو من خلال الخط الساخن، في كل القطاعات الأزهرية، مثل: “القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية، دمياط، بورسعيد، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعيلية، المنوفية، السويس، شمال وجنوب سيناء، قنا، الغربية، الشرقية، البحيرة، أسوان، بني سويف”.

تابع مواقعنا