• بحث عن
  • نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية

    ندى عمران

    بحالة من الترقب والخوف ينتظر طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية وأولياء أمورهم، نتيجة الفصل الدراسي الأول 2020، والتي من المنتظر أن تظهر بعد ساعات من الآن.

    وذلك بعد اعتمادها من قبل الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، حيث أعلن الشيخ صالح  اعتماد كل من الشهادة الابتدائية الأزهرية والإعدادية الأزهرية 2020 ونشرها خلال ساعات، اليوم، وسيتم نشرها على بوابة الأزهر الإلكترونية، باسم الطالب ورقم الجلوس، وتحديد نسبة نجاح الطلاب في الفصل الدراسي الأول.

    وقال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الشهادتين الابتدائية والإعدادية، يوم الأربعاء الموافق 29 يناير، وأدى طلاب الصف السادس الإبتدائي الأزهري، امتحانات الترم الأول خلال شهر يناير الماضي.

    ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري، للفصل الدراسي الأول2020 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، أو موقع الأزهر التعليمي، أو تطبيق الأزهر الشريف، أو من خلال الخط الساخن، في كل القطاعات الأزهرية، مثل: “القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية، دمياط، بورسعيد، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعيلية، المنوفية، السويس، شمال وجنوب سيناء، قنا، الغربية، الشرقية، البحيرة، أسوان، بني سويف”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق