• بحث عن
  • رابط سريع.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

    أحمد رمضان

    يقدم لكم موقع القاهرة 24 عبر هذا التقرير، رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 وكيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول.

    رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 وباقي المراحل (اضغط هنا)

    كشفت وزارة التربية والتعليم، الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الامتحان الخاصة بالفصل الدراسي الأول، في الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2020-2019، حيث ستكون النتائج متوفرة على “الموقع الإلكتروني” Studg11.emis.gov.eg، الخاص بالنتائج الثانوية يوم الأحد الموافق 2-2-2020.

    ومن ناحية أخرى، قالت الوزارة، إن بعض طلاب الصف الثاني الثانوي “الفصل الدراسي الأول”، الذين لم يستطيعوا استكمال الامتحانات بعض المواد إلكترونيًا وتم تأدية الاختبار ورقيًا، سيتم إعلان النتيجة الخاصة بكل واحد على حدة، تلك المواد في المدارس في وقت لاحق.

    وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة أولى ثانوي 2020، سيتم إعلانها في المدرسة التابع لها الطلاب والطالبات يوم الأحد، 2-2-2020، حيث أكدت أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي “2 ثانوي”، الأحد، وذلك بداية من الساعة 3 عصرًا، من خلال الرابط التالي: “Studg11.emis.gov.eg“.

     خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

    • في البداية يقوم الطالب بالدخول إلى هذا الرابط : “Studg11.emis.gov.eg”.
    • يقوم الطالب أو الطالبة بتسجيل الرقم القومي الخاص بهما، أما بالنسبة للطلاب الذين يحملون، جنسية أخرى غير  الجنسية المصرية عليه بإدخال الكود.
    • وأخير، الضغط على أيقونة “تحميل مؤشر الأداء”، حيث ينقل الطالب من خلالها إلى تفاصيل النتيجة.

    يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي، للفصل الدراسي 2019-2020 برقم الجلوس، في جميع مدارس المديريات التعليمية في محافظات مصر، حيث يكون ذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من المحافظ، وتتوفر بعدها مباشرة على بوابة بنك المعرفة أو موقع وزارة التربية والتعليم.

    الجدير بالذكر أن طلاب أولى ثانوي 2019-2020، انتهوا من امتحانات الفصل الدراسي الأول، يوم الخميس، والذي وافق 23 -1-2020، وتمت بعدها مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة.

    قد يهمك أيضا..

    رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019-2020 (اضغط هنا)

    qalyoubia moe gov.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القليوبية (اضغط هنا)

    بالاسم ورقم الجلوس فقط.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية (من هنا)

    رابط نتيجة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019-2020 في المحافظات (اضغط هنا)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق