الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 3-2-2020.. إكرامي يفاضل بين الاتحاد والجونة.. والهلال يعتذر للمصريين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/فبراير/2020 - 03:03 ص

ينشر “القاهرة 24” أخبار الأهلي في الصحف، وأحدث أخبار الأهلي الجديدة اليوم الإثنين 3 فبراير 2020، على رأسها إعلان شريف إكرامي حارس مرمي الفريق رحيله عن صفوف القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الحالي.

فايلر يدرس إعادة علي معلول للمشاركة أساسيًا مع الأهلي أمام بيراميدز

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن عودة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر للتشكيل الأساسي، أمام بيراميدز في الجولة  السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

رمضان صبحي لـ”إكرامي” بعد إعلان رحيله عن الأهلي: “معك في كل قرار” 

وجه رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى شريف إكرامي حارس مرمي المارد الأحمر، بعد إعلان الأخير رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

بعد إعلان رحيله عن الأهلي.. شريف إكرامي يفاضل بين الاتحاد السكندري والجونة 

أعلن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي مع نهاية الموسم الحالي.

بعد شغب الجماهير.. الهلال السوداني يعتذر للشعب المصري ويهنئ الأهلي

قدم نادي الهلال السوداني اعتذاره للشعب المصري والنادي الأهلي عما بدر من جماهير الفريق خلال المباراة التي أقيمت بين الجانبين أمس السبت في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شريف إكرامي يكشف موعد خطوته المقبلة عقب الرحيل من الأهلي

كشف شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي عن موعد خطوته المقبلة عقب إعلانه الرحيله من صفوف المارد الأحمر في نهاية الموسم الحالي.

عاجل.. شريف إكرامي يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للجماهير

أعلن شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي، رحيله عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، موجهًا رسالة خاصة إلى جماهيرة القلعة الحمراء وإدارة النادي.

فحص طبي لـ”أحمد فتحي” قبل مران الأهلي غدًا

يخضع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران المارد الأحمر غد الإثنين؛ للاطمئنان على إصابته التي حرمته من مباراة الهلال السوداني أمس.

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم

كشف الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل ياسر إبراهيم لاعب الأهلي والتي تعرض لها خلال مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

“أفشة”: خضنا مواجهة الهلال في ظروف عصيبة ونسعى لاستعادة اللقب الإفريقي

أبدى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بنجاح المارد الأحمر في تخطي عقبة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والصعود إلى ربع نهائي البطولة.

بفرمان فايلر.. الأهلي راحة اليوم ويستعد لبيراميدز غدًا

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وذلك بعد العودة من السودان، عقب مواجهة الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا